اخر الاخبار

موزيلا تطلق VPN لمستخدمي Firefox في الولايات المتحدة


موزيلا تطلق VPN لمستخدمي Firefox في الولايات المتحدة


أعلنت موزيلا أمس أنها تعيد تشغيل برنامج Test Pilot لاختبار الميزات والخدمات الجديدة مع مستخدمي فايرفوكس. المشروع الأول الذي سيكون جزءًا من برنامج Test Pilot الجديد Firefox Private Network وهي شبكة VPN توفر طريقة آمنة ومشفرة لحماية اتصالك ومعلوماتك الشخصية عند تصفح الويب.

ميزات شبكة فايرفوكس الخاصة:

* الحماية عندما تكون في نقاط وصول WiFi العامة - سواء كنت تنتظر في مكتب الطبيب أو المطار أو تعمل من المقهى المفضل لديك ، يكون اتصالك بالإنترنت محميًا عند استخدام متصفح Firefox بفضل نفق آمن على الويب ، وحماية جميع معلوماتك الحساسة مثل عناوين الويب التي تزورها والمعلومات الشخصية والمالية.

* عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) مخفية ، لذا يصعب عليك تتبعك - عنوان IP الخاص بك يشبه عنوان المنزل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحد أسباب رغبتك في الاحتفاظ بها مخفيًا هو منع شبكات الإعلان من تتبع سجل التصفح. ستقوم شبكة فايرفوكس الخاصة بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتوفير الحماية من متتبعات الجهات الخارجية حول الويب.

* تبديل التبديل في أي وقت. من خلال النقر على امتداد المتصفح ، ستجد مفتاح تشغيل / إيقاف يُظهر لك ما إذا كنت محميًا حاليًا ، ويمكنك تشغيله في أي وقت إذا كنت ترغب في حماية إضافية للخصوصية ، أو إذا لم تكن هناك حاجة في تلك اللحظة.

تتوفر شبكة Firefox الخاصة في الولايات المتحدة على متصفح سطح مكتب Firefox.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق