اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن الجيل السابع من iPad بشاشة 10.2 بوصة



أعلنت شركة آبل عن الجيل السابع من iPad بشاشة 10.2 بوصة


خلال حدثها السنوي في لشهر سبتمبر والذي اقيم بالأمس ، أعلنت شركة آبل عن نموذج جديد لجهاز iPad. إنه يحتفظ بالزر "الصفحة الرئيسية" ، والذي يتم تشغيله في طراز iPad Pro الجديدة ، ولكنه يستعير الكثير من الميزات من تشكيلة Pro.

الشاشة الآن أكبر بحجم 10.2 بوصة ، لتحل محل الطراز القديم 9.7 بوصة في جسم مماثل الحجم. في الواقع ، يتكون هذا الجسم الآن من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100 ٪.

يحتوي على معالج A10 ، لذلك تقول شركة Apple إنها لا تزال أسرع من جهاز كمبيوتر مبيعًا. تضيف الشركة دعم Smart Keyboard ، مضيفة المسامير على الجسم التي رأيناها على تشكيلة iPad Pro منذ نشأتها. يتضمن أيضًا منفذ USB من النوع C ، حتى تتمكن من توصيل محرك أقراص USB.

بالطبع ، أشارت شركة Apple إلى حقيقة أنها مصنوعة من أجل إصدار iPadOS ، الإصدار الجديد من iOS لأجهزة iPad. أنه يحتوي على ميزات جديدة مثل المزيد من الرموز على الشاشة الرئيسية ، والحاجيات على الشاشة الرئيسية ، وأكثر من ذلك بكثير. ويضيف أيضًا دعمًا لمثيلات متعددة للتطبيقات وتحسين Slideover.

يتوفر الجيل السابع من iPad المزود بشاشة مقاس 10.2 بوصة للطلب المسبق الذي يبدأ من 329 دولارًا مع شحن الطلبيات بحلول 30 سبتمبر. سعر التعليم يبدأ من 299 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق