اخر الاخبار

أفضل 10 ملحقات أمنية لجوجل كروم


أفضل 10 ملحقات أمنية لجوجل كروم


أحد الأشياء العظيمة حول تصفح الويب باستخدام Google Chrome هو العدد الهائل من الملحقات التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها لتحسين تجربة التصفح لديك. إذا كنت تستطيع التفكير في الأمر ، فربما يكون هناك امتداد لذلك. ومن المجالات التي يوجد فيها الكثير من الخيارات هي امتدادات الأمان.

إليك أفضل 10 اضافات أمان لـ Google Chrome.

1: ZENMATE VPN
تعمل هذه الإضافات على تشفير جميع زيارات المتصفح وإخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما يمنحك راحة البال عند تصفح الويب.

يتيح لك ZenMate VPN أيضًا تغيير موقعك الافتراضي بحيث يمكنك إلغاء حظر المواقع التي تستخدم تحديد الموقع الجغرافي لحظر الزوار. يحتوي ZenMate VPN على أكثر من 30 موقع خادم VPN للاختيار من بينها في جميع أنحاء العالم.

2: CLICK&CLEAN
تقدم هذه الإضافة سهلة الاستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات القوية ، مما يتيح لك:

* مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن البرامج الضارة
* حذف سجل التصفح الخاص بك
* إزالة سجل التنزيل
* محو الملفات المؤقتة
* محو ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت الفارغة
* حذف قواعد بيانات SQL للويب من جانب العميل
* إزالة ملفات تعريف ارتباط الفلاش (LSOs)
* حماية خصوصيتك عن طريق تنظيف جميع آثار نشاط الإنترنت الخاص بك ،
قم بتنظيف محركات الأقراص الثابتة وحرر مساحة إضافية على القرص ، بما في ذلك الحذف الآمن للملفات باستخدام تطبيقات خارجية ، مثل CCleaner أو Wise Disk Cleaner.


3: BLUR
Blur هو مدير كلمات المرور مع اختلاف لأنه يساعد أيضًا في حماية مدفوعاتك ويوفر لك خصوصية أفضل عن طريق منع تتبعك أثناء تصفحك للويب.

 4:GHOSTERY
Ghostery يفعل ثلاثة أشياء ، ويفعلها بشكل جيد:

* كتل الإعلانات
* يحمي خصوصيتك
* يسرع تصفح الويب


5: HTTPS EVERYWHERE
HTTPS Everywhere هو امتداد تم إنشاؤه بواسطة EFF ومشروع Tor الذي يقوم تلقائيًا بتبديل متصفحك من الإصدار "http" غير الآمن لمواقع الويب إلى إصدار "https" آمن.

6: AVAST ONLINE SECURITY
يتفوق هذا الملحق على حماية المستخدمين من مواقع الخداع المزيفة ، مما يساعد على منع الخداع.

امتداد كبير للتثبيت في المتصفحات التي يستخدمها الأشخاص الذين ينقرون بشكل عشوائي على الروابط في رسائل البريد الإلكتروني.

7: UMATRIX
uMatrix هو جدار حماية قائم على المصفوفة بنقرة واحدة ، والذي يحتوي على عدد من أدوات تحسين الخصوصية. إنه يتيح لك التحكم الكامل في المكان الذي يُسمح للمتصفح الخاص بك بالاتصال به ، ونوع البيانات التي يمكنه تنزيلها ، وما يُسمح بتنفيذها.

 8: WINDOWS DEFENDER BROWSER PROTECTION
يساعد ملحق حماية مستعرض Windows Defender من Microsoft - نعم ، Microsoft - على حماية الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Chromebook من التهديدات عبر الإنترنت ، مثل رسائل البريد الإلكتروني المخادعة ومواقع الويب المصممة لخداعك لتنزيل الفيروسات والبرامج الضارة وتثبيتها.

 9: ADBLOCK
AdBlock هو مانع الإعلانات الأصلي ، مع أكثر من 200 مليون عملية تنزيل ، ويعمل تلقائيًا بمجرد تثبيته. يمكنك اختيار مواصلة مشاهدة الإعلانات غير المزعجة ، أو إدراج مواقعك المفضلة في القائمة البيضاء ، أو حظر جميع الإعلانات افتراضيًا.

 10: LASTPASS: مدير كلمة المرور المجاني
مدير كلمات المرور المفضل لدي ، ليس فقط لأنه آمن ومميز بالكامل ، ولكن أيضًا لأنه يمكنك استخدامه على جميع أجهزتك دون الحاجة إلى حساب ممتاز.

هذه المجموعة من أفضل الإضافات الخاصة بالمتصفح جوجل كروم ، الخاصة بالأمان أثناء تصفح الأنترنت ، يمكنك الآن الأستفادة منها لتصفح آمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق