اخر الاخبار

تتيح لك أداة فيسبوك الجديدة التحكم في البيانات التي تشترك فيها التطبيقات ومواقع الويب مع فيسبوك


تتيح لك أداة فيسبوك الجديدة التحكم في البيانات


أعلن فيسبوك اليوم عن أداة جديدة تتيح لك عرض نشاطك خارج فيسبوك والتحكم فيه. تتيح لك هذه الأداة التحقق من ملخص التطبيقات ومواقع الويب التي ترسل معلومات عن نشاطك إلى فيسبوك ، ويمكنك أيضًا حذف هذه المعلومات.

وذكرت فيسبوك "إذا قمت بمسح نشاطك خارج فيسبوك ، فسنقوم بإزالة معلومات التعريف الخاصة بك من البيانات التي تختار التطبيقات والمواقع الإلكترونية إرسالها الينا. لا نعرف مواقع الويب التي قمت بزيارتها أو ما الذي قمت بزيارته هناك ، ولن نستخدم أيًا من البيانات التي تقوم بقطع اتصالها لتوجيه الإعلانات إليك على فيسبوك أو انستجرام أو ماسنجر".

مع هذه الأداة الجديدة يمكنك:

* مراجعه ملخصًا للمعلومات التي أرسلتها تطبيقات ومواقع أخرى إلى فيسبوك من خلال أدوات العمل عبر الإنترنت ، مثل Facebook Pixel أو Facebook Login ؛

* يمكنك فصل هذه المعلومات عن حسابك إذا كنت ترغب في ذلك ؛ ويمكنكاختيار فصل نشاط خارج فيسبوك في المستقبل عن حسابك. يمكنك القيام بذلك لكل نشاطك خارج فيسوك ، أو فقط للتطبيقات ومواقع الويب المحددة.

أداة نشاط Off-Facebook متاحة الآن فقط لمستخدمي فيسبوك في أيرلندا وكوريا الجنوبية وإسبانيا. وستكون متاحة للمستخدمين الآخرين في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق