اخر الاخبار

يعمل فيسبوك على تبسيط إعدادات خصوصية المجموعة


يعمل فيسبوك على تبسيط إعدادات خصوصية المجموعة


أعلن فيسبوك اليوم أنه يقوم بتحديث إعدادات خصوصية المجموعه ويعمل على تحسين تنسيق المحتوى السيئ بما يخالف قواعد النظام الأساسي. يقوم النظام الأساسي بإعادة تسمية إعداداته العامة والمغلقة والسرية المربكة إلى الإعدادات العامة والخاصة الأكثر صراحة ، مع خيار جعل المجموعات الخاصة مرئية أو مخفية لغير الأعضاء.

 ستوفر الإعدادات الجديدة أيضًا مزيدًا من التحكم للمسؤولين والأعضاء ، مما يمنح المشرفين المزيد من أدوات الإشراف والأعضاء خيار مشاهدة سجل المجموعة ومعاينة محتواها قبل قبول أو رفض دعوة.

وذكرت فيسبوك "نحن نجري هذا التغيير لأننا سمعنا من الناس أنهم يريدون مزيدًا من الوضوح حول إعدادات الخصوصية لمجموعاتهم. سيساعد وجود إعدادين للخصوصية - العامة والخاصة - على توضيح من يمكنه العثور على المجموعة ومشاهدة الأعضاء والمشاركات التي تشكل جزءًا منها. لقد سمعنا أيضًا أن معظم الأشخاص يفضلون استخدام المصطلحين "عام" و "خاص" لوصف إعدادات الخصوصية للمجموعات التي ينتمون إليها".

بشكل افتراضي ، ستكون المجموعة التي كانت "سرية" سابقًا "خاصة" و "مخفية". والمجموعة التي كانت "مغلقة" سابقًا ستكون الآن "خاصة" و "مرئية". ستبقى المجموعات "العامة" عام "و" مرئي ". يمكن للمسؤولين العثور على عناصر التحكم الجديدة في إعدادات المجموعة الخاصة بهم. كما هو الحال اليوم ، هناك قيود على ما إذا كان يمكن للمشرف تغيير إعداد الخصوصية لمجموعة ما ومتى يمكن ذلك. يتم إعلام أعضاء المجموعة دائمًا عندما يقوم المسؤول بتحديث إعداد خصوصية المجموعة.


تعد إعدادات المجموعة الجديدة أيضًا جزءًا من مبادرة المجتمعات الآمنة التي بدأتها الشركة قبل عامين ، في محاولة لمراقبة واكتشاف المحتوى السيئ في مجموعات فيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق