اخر الاخبار

فيسبوك تكشف عن إعادة تصميم تطبيق الجوّال وموقع سطح المكتب


فيسبوك تكشف عن إعادة تصميم تطبيق الجوّال وموقع سطح المكتب


يحاول فيسبوك أن يبدأ بتصميم جديد بقائمة نظيفة ، والتخلي عن مظهرها الأزرق المميز للحصول على لوحة بيضاء واضحة. حيث كشفت الشركة خلال مؤتمر مطوري F8 السنوي عن إعادة تصميم تطبيق الجوّال وموقع سطح المكتب. يتماشى ذلك مع الخطط الجديدة لتحويل تركيز موقع التواصل الاجتماعي إلى اتصالات خاصة ومشفرة ، بدلاً من المشاركات العامة.

سيبدأ فيسبوك في التقليل من أهمية "موجز الأخبار" وقريباً ، ستعزز الميزات الجديدة الاتصالات القائمة على المجموعة بدلاً من موجز الأخبار. لتسهل على أعضاء المجموعة إرسال الرسائل ومشاركتها فيما بينهم ، بما في ذلك إضافة علامة تبويب "مجموعات" إلى تطبيق الهاتف المحمول الرئيسي وقوائم سطح المكتب. ستظهر توصيات المجموعة في مواقع مختلفة من التطبيق أيضًا.


سيكون للرسائل المخصصة للأصدقاء المقربين والعائلة قسم خاص بهم داخل Facebook Messenger أيضًا ، لذلك لن تضطر إلى البحث من خلال قائمة طويلة من الرسائل للعثور على أشخاص معينين.

وتخطط فيسبوك لتقديم ميزة مواعدة لأكثر من عشرة بلدان جديدة ، بما في ذلك تايلاند وكندا. لن تكون الخدمة متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة حتى الآن. وسوف تحصل تطبيقات Android و iOS على التحديث على الفور ، بينما سيتم تجديد موقع سطح المكتب في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق