اخر الاخبار

جهاز فيسبوك بورتال سيحصل على دعم WhatsApp


جهاز فيسبوك بورتال سيحصل على دعم WhatsApp


أعلن فيسبوك في مؤتمر مطوري F8 السنوي اليوم أن أجهزة الاتصال عبر الفيديو Portal و Portal Plus ستتوفر قريبًا في كندا وأوروبا ، ابتداءً من هذا الخريف. وذكرت أن الجهاز سيدعم أيضًا مكالمات WhatsApp ، وستتمتع جميع المكالمات بتشفير شامل.

جهاز فيسبوك بورتال هي سلسلة من المتحدثات الذكية المزودة بشاشة من تطوير فيسبوك، فيسبوك بورتال بعرض 10.1 إنش وفيسبوك بورتال بلس بعرض 15.6 إنش. تتيح هذه الأجهزة إمكانية الاتصال بالفيديو عبر فيسبوك ماسنجر، وهي مزودة بكاميرا تتبع المستخدم أثناء حركته وتقوم بالتقريب الآلي. وهي مدمجة مع خدمة أليكسا، المساعد الشخصي الذكي المقدم من أمازون. 

ومن بين بعض الميزات الأخرى التي تم الإعلان عنها اليوم ، Superframes ، والتي تتيح لك عرض الصور من خلاصة فيسبوك و وانستجرام. الميزة متوفرة الآن ، وسيتمكن المستخدمون من إضافة صور من قوائم الكاميرا الخاصة بهم من خلال تطبيق Portal للجوال الجديد هذا الصيف. ستتمكن أيضًا من البث عبر Facebook Live على Portal في وقت لاحق من هذا العام.

وأكد فيسبوك في وقت سابق من هذا الشهر أنه يعمل على مساعد صوتي من أجل جهاز فيسبوك بورتال ، لمنافسة المنتجات الأشهر مثل Amazon Alexa و Google Assistant. تحتوي البوابة بالفعل على بعض ميزات الصوت البدائية ، لكنها ستحصل على المزيد من الميزات المرئية ومهارات اليكسا مثل الإحاطات الفورية في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق