اخر الاخبار

واتساب يتيح لك الآن التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات


واتساب يتيح لك الآن التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات


يقدم واتساب عناصر تحكم جديدة تتيح لك تحديد من يمكنه إضافتك إلى رسائل المجموعة. التطبيق يتيح لك الآن منع الناس من إضافتك إلى مجموعات إذا لم يكونوا جهة اتصال في دفتر العناوين الخاص بك.

 بدلاً من ذلك ، يمكنك منع أي شخص على الإطلاق من إضافتك ، أو ترك الخيار مفتوحًا للجميع. تعد هذه الميزة جزءًا من مجموعة من التغييرات التي تجريها الخدمة لمحاولة منع انتشار المعلومات الخاطئة بسهولة. 

لقد حدّد واتساب بالسابق عدد المرات التي يمكن فيها إعادة توجيه الرسالة إلى خمسة ، وأيضًا تسميات الرسائل المعاد توجيهها للفت الانتباه إليها. وبالأمس ، أطلقت الخدمة خدمة جديدة للتحقق من الحقائق في الهند والتي يمكن للمستخدمين استخدامها للتحقق من صدق أي رسائل تم إرسالها إليهم.

لا يزال من الممكن إضافة المستخدمين الذين يقيدون من يمكنه إضافتهم إلى مجموعات عن طريق دعوة خاصة. سيتلقون رابطًا يقدم معلومات أساسية عن المجموعة التي تمت دعوتهم إليها ، ويمكنهم اختيار الانضمام إليها إذا أرادوا ذلك. خلاف ذلك تنتهي صلاحية الرابط في 72 ساعة. 


يمكن الوصول إلى الإعدادات الجديدة من خلال التوجه إلى خيارات الحساب في قائمة الإعدادات. حدد الخصوصية ، ثم المجموعات ، وستكون قادرًا على تحديد من يمكنه إضافتك بالضبط إلى مجموعة. يمنحك هذا ثلاثة خيارات ، لا أحد أو جهات الاتصال الخاصة بي أو الكل. يتم إطلاق عناصر التحكم الجديدة في واتساب اليوم ، وسيتم طرحها على جميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق