اخر الاخبار

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


اختيار سمارت فون جديد صعب جدا لتعدد الاختيارات والشركات ولكننا ننصحك بتجربة إصدارات هواوي فالشركة تقدم جودة رائعه وخواص مميزة و اسعار مناسبه لجميع، واليوم نقدم لك افضل العروض على اجهزة هواوي من سوق.كوم ونون، ولحصولك على الصفقة الكامله تفقد موقع توفير فهو يقدم لك جميع الكوبونات والخصومات لجميع المتاجر الشهيره مثل سوق وجوميا وعلى اكسبرس ونمشي والعديد غيرها لشراء كل المنتجات التي تحلم بها بخصومات تصل إلى 70%.

يضيف موقع توفير اكواد الخصم المتجددة لضمان عدم إغفال اي عرض من العروض وتوفير الوقت والمجهود في البحث على الكود المناسب لك
سواء ما اذا كنت تريد هاتف بسعر متوسط او غالي فستجد ما تريد لان هواوي يتناسب مع جميع الميزانيات خاصة مع خصومات توفير .

لقد تمكنت هواوي من اثبات نفسها كشركة عالمية لتصنيع الهواتف. انها شركة صينية و قد تطورت حتى اصبحت منافسة لهواتف سوني، ال جي و سامسونج و حتى هواتف ابل.

لقد قامت الشركة باصدار سلسلة “Mate” و “P”، لقد تمكنت السلسلتين من تحقيق نجاح باهر في فترة قصيرة. لقد اصبحت هاتين الفئتين تنافسان افضل الهواتف الذكية في السوق. 

ان اصداراته القديمة مثل P10 لم تختفي من السوق و لم يتوقف الناس عن شرائها حتى بعد صدور الـ P20 الاكثر روعة و تطورا.

ان فئة الـ “P” فئة رخيصة مقارنة بالفئات الاخرى و من الممكن ان تتجه الى الاصدارات الاقدم اذا كنت تريد موبايل بسعر ارخص. ان نظام الاندرويد يتطور بشكل كبير مع تطور اصداراته.

اليك افضل اصدارات هواوي في 2019 والتي يمكنك الحصول على افضل العروضهات عليها على موقع سوق كوم:

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي

* هواوي ميت 20 برو
انه هاتف مذهل. اكثرر شئ يميزه هو الكاميرا، لكنه ايضا رائع بشكل عام فان شاشته ذات دقة عالية، سريع في الشحن، يتوفر به خاصية الشحن اللاسلكي و عمر البطارية ممتاز.

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي بي 20 برو:
ان بي 20 برو هاتف رائع يرتقي لمكانة ان يوضع في تحدي مع جلاكسي اس 9 و ايفون اكس. بالطبع توجد بعض الانتقادات المتشددة فهو لا يتميز بالثبات عند تشغيل الفيديوهات بدقة 4K، لا يحتوي على مدخل للسماعات و لا يوجد شحن لاسلكي، لكن اذا كان التصوير هو اهتمامك فان الـ P20 Pro  لن يخيب امالك.
يتميز ايضا بعمر البطارية الطويل، مدخل لشريحتين و شاشة رائعة و هذه تعتبر مجموعة رائعة من الخواص التي تجعله هاتفا مميزا.
ان سعره مرتفع الى حد ما، اذا كنت تريد التوفير قم بشراء بي 20 اذا لم يكن عندك مشكلة مع الكاميرا الخلفية المزدوجة بدلا من الكاميرا الثلاثية الموجودة في بي 20 برو و الشاشة الـ LCD بدلا من الـ OLED كما انه يمكنك الحصول على صفقة رائعة إن استخدمت كوبون سوق كوم من موقع توفير لشراء هذا الأصدار

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي بي 20:
انه هاتف جيد و استطيع ان انصح به. انه ينقصه مدخل للسماعات و انه غير مقاوم للماء لكن بغض النظر فانه من افضل الهواتف في 2019.
ان اكثر ما يميزه هو الكاميرا الرائعة و المتميزة، عمر البطارية الممتاز و لديه اكثر تصميم متميز قامت به هواوي. ان يحتوي على Notch و لكن يمكنك تشغيلها او الغاء تفعيها اذا اردت ذل من خلال الاعدادات بكل بساطة.
ان الـ Samsung Galaxy S9 اغلى منه بقليل، لكنك ستفضل ان تدفع الفرق مقابل الـ S9 لانه يتوفر به مدخل للسماعات، خاصية مقاومة الماء و شاشة OLED.

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي ميت 20
من المحتمل ان الميت 20 لا يحتوي على نفس الخواص التي تميز الميت 20 برو، لكنه لا يزال هاتفا رائعا بكل خواصه. ان شرائحه الـ 7nm Kirin 980 تميزت في جميع اختبارات الـ Benchmark التي اجريت عليها. يميز ايضا بكاميراته الثلاثية الخلفية ، صوره واضحة التفاصيل و شاشته الـ Dewdrop تعطي نسبة جيدة بين الشاشة و حجم الهاتف. 

يقدم لك موقع نون خصومات على هذه الأجهزة:

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي ميت 20 اكس:
ان هذا الهاتف يشبه تقريبا ال Mate 20 Pro في معظم الخواص ما عدا انه اكبر حجما، دقة شاشته اقل و لا يحتوي على خاصية مقاومة الماء او خاصية الشحن اللاسلكي.
انه يحتوي على مدخل للسماعات، مستشعر بصمة اليد و عمر بطاريته اطول بكثير. اذا كنت تشاهد التليفزيون كثيرا على الهاتف او تشغ العديد من الالعاب عليه فانه هو خيارك المثالي.
ان حجمه كبير بالنسبة لمعظم الناس و كذلك سعره، لكن مع ذلك ضعه في اعتبارك فهو هاتف رائع.

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي ميت 10 برو:
انه من اكثر الهواتف الرائعة التي تم اصدارها في 2018 و بخاصة انه يحتوي على كاميرا مزدوجة متميزة تعطيك صورا رائعة في وضع الـ Portrait. ان صوره ليست افصل من صور Pixel 2XL لكن ساسته افضل، عمر بطاريته أطول و معالج بنفس القوة تقريبا.
ان سعره يعتبر مناسب جدا بأستخدام كوبون نون للخصم الموجود على توفير. 

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي بي 10 بلس:
ان الـ بي 10 بلس يعتبر تصميم متميز و متجدد جدا لهواوي بالاضافة الى الـ Hardware القوي و التحديثات التي اجريت على الـ Software. لكن مع ذلك، ينقصه بعض الخواص التي توجد في الاصدارات الاخرى و منها خاصية مقاومة الماء و خاصية الشحن اللاسلكي.

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي بي 10:
ان الـ بي 10 مذهل، رائع، قوي و بالاضافة الى ذلك فان الكاميرات الثنائية الخلفية تعتبر تطورا رائعا بالنسبة للموبايلات التي تم اصدارها في 2016 مثل الـ بي 9. ان نظام التصوير Portrait يعمل بكفاءة اكثر مما كان متوقعا، صوره رائعة و مبهجة و يتضح بها ادق التفاصيل و حتى الكاميرا الامامية قد اجريت عليها العديد من التحديثات.
ان عمر بطاريته ليس رائعا على الاطلاق لكن نسبة الى سعره فانه جيد حيث انه اصدار قديم.

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي ميت 20 لايت:  
انه هاتف ذو تصميم رائع و ملفت للنظر و لكنه اذاؤه ليس قوي كفاية و معالجه ايضا ضعيف الى حد ما مقارنة بالهواتف التي تقع في نفس الفئة مثل هونور 10. 
ان اكثر ما يميزه هو الكاميرا الامامية بدقة 24 ميجا بكسل.
انه ليس الهاتف المناسب لالتقاط العديد من الصور باستخدام Snapschat، بمعنى ااخر انه هاتف متوسط السعر و مناسب لرجال الاعمال الذين يهتمون بالتوفير و هو هاتف لا يحبه معظم الناس و مبيعاته ليست كثيرة.

ظهور موقع توفير لاقوي العروض على هواتف هواوي


* هواوي بي سمارت 2019:
ان سعر الـ بي سمارت هو نفس سعر هونور 10 لايت، في هذه الحالة فانه عليك شراء هونور 10 لايت لان دقة كميرته الامامية اعلى و شكله اجمل.
لا تفوت هذه العروض المميزه ولا تنس زيارة توفير والبحث عن افضل كوبون خصم على الهواتف وملحاقتها 

هناك تعليق واحد:

  1. تسوقوا الان و لا تفوتوا الفرصة، وقبل التسوق انسخ كود خصم كود خصم نون! ، وهو فعال على جميع مشترياتك من موقع نمشي لأقصى توفير ممكن على مشترياتك، حيث يوفر الموقع جميع الماركات العربية و العالمية الرائدة فى عالم الازياء و يضمن حصولكم على منتجات اصلية 100%.

    ردحذف