اخر الاخبار

سناب شات يختبر ميزات جديدة مثل "الحالة" و "جواز السفر"


سناب شات يختبر ميزات جديدة مثل "الحالة" و "جواز السفر"


يختبر سناب شات ميزات جديدة لمواكبة المنافسة الشديدة من قبل منصة انستجرام ، الميزات الجديدة تسمى "الحالة" و "جواز السفر" والتي تتيح للمستخدمين تقديم المزيد من التفاصيل حول موقعهم. 

أطلق سناب شات ميزة Snap Map الخاصة به منذ عدة سنوات ، لكنه لا يقدم معلومات دقيقة حول ما يقوم به شخص ما في موقع معين. ومع ذلك ، ستسمح حالة Snapchat للناس "بنقل نشاطهم ونيتهم" في أحد المواقع.

سيتم نقل جميع المعلومات عبر شخصيات Bitmoji. بشكل أساسي ، عندما تصل إلى موقع ما ، ستكون قادرًا على ضبط Bitmoji لقول أشياء مثل "راسلني". سيُظهر هذا للأشخاص الآخرين سواء كنت تبحث عن شركة أم لا. "يمكنك الآن مشاركة مكانك أو ما أنت عليه. سيكون وضعك مرئيًا فقط للأصدقاء الذين تشارك موقعك معهم .

في الوقت نفسه ، يهدف Snapchat Passport إلى مساعدتك على "تتبع الأماكن التي كنت فيها". جواز سفرك مرئي لك فقط ، وسيظهر لك قائمة بالأماكن التي قمت بزيارتها ، ومن كنت هناك ، و ما إذا كنت قد قمت بتعيين حالة أثناء وجودك.


أكد سناب شات اختبار هاتين الميزتين الجديدتين ، اللتين تم اكتشافهما لأول مرة من قبل أخصائية الهندسة العكسية جين Manchun Wong. حاليًا ، يتوفر الاختبار فقط لمستخدمي Snapchat في أستراليا ، وليس من الواضح الى الآن متى قد يتم تطبيق الميزات على المزيد من المستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق