اخر الاخبار

تمبلر يعلن عن حظر "محتوى البالغين" إبتداءً من 17 ديسمبر


تمبلر يعلن عن حظر "محتوى البالغين" إبتداءً من 17 ديسمبر


أعلن تمبلر موقع المدونات المصغرة الاجتماعية ، أنه لن يسمح بعد الآن لأي محتوى للبالغين بأن يكون على الموقع أو التطبيق. هذا يحدث اص ، بعد أسبوعين من اليوم.

 إذا كنت ترى محتوى للبالغين ، فيمكنك الإبلاغ عن محتوى البالغين. عن طريق الضغط على رمز مشاركة الطائرة الورقية في الجزء السفلي من الشاشة ، وانقر على "تقرير".

وذكر موقع تمبلر "إن المحتوى المكتوب مثل الشذوذ الجنسي ، والعُري ذات الصلة بالكلام السياسي أو الحديثي ، والعُري الموجود في الفن ، مثل التماثيل والرسوم التوضيحية ، هي أيضًا مواد يمكن نشرها مجانًا على Tumblr".

تمبلر يعلن عن حظر "محتوى البالغين" إبتداءً من 17 ديسمبر


إذا كنت عضوًا في تمبلر وتملك بعض المشاركات التي تم الإبلاغ عنها ، فسيتم نقل هذا المحتوى للبالغين إلى صفحة خاصة لن يتمكن من مشاهدتها إلا أنت. على الويب ، أو الإصدار 12.2 والإصدارات الأحدث من تطبيق اندرويد ، يمكن النقر على زر موجود على أي صورة تم تصنيفها كمحتوى للبالغين بواسطة تمبلر لاستئناف الحكم. 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان المستخدم لديه مدونة تم وضع علامة عليها كـ "explict" قبل 17 ديسمبر ، فسيأخذ تمبلر الإجراء المناسب بشأن محتوى البالغين ، ولكنه سيسمح للمستخدم بنشر محتوى مقبول. سيؤدي تمبلر إلى إرجاع الصور الرمزية والرؤوس لهذه المدونات إلى الإعدادات الافتراضية. يمكن للمستخدمين الاطلاع على إعدادات مستوى الرؤية لمعرفة ما إذا كانت مدونتهم قد تم تصنيفها على أنها "صريحة".

قد يكون تمبلر أكثر حساسية لمحتوى البالغين بعد إزالة تطبيق  iOS من متجر التطبيقات الشهر الماضي عند اكتشاف المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال على التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق