اخر الاخبار

جوجل تطرح تحديث لتحسين أداء هواتف Pixel


جوجل تطرح تحديث لتحسين أداء هواتف Pixel


يتضمن التحديث الذي تم طرحه اليوم بواسطة جوجل 13 حزمة وظيفية لأجهزة بيكسل. هذه هي البقع المصممة لتحسين أداء نماذج 2016 أو 2017 أو 2018 من هواتف بيكسل. 

أبرز تلك التصحيحات التي جلبها التحديث تعمل على تحسين أداء ذاكرة هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL و Pixel 3 و Pixel 3 XL. وقد اشتكى بعض مالكي هذه الطرازات في السابق من أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بأكثر من ثلاثة تطبيقات مفتوحة في وقت واحد.

تشتمل الوظائف الاصلاحية الأخرى على على تحسين طريقة التقاط الكاميرا للصور ، والآخر يجعل طرازات 2017 و 2018 Pixel أكثر توافقًا مع Android Auto. تحققت جميع طرازات Pixel الستة من حيث مستوى الصوت وتحسن الأداء أثناء استخدام البلوتوث.

تهدف بعض الإصلاحات إلى جهاز Pixel 3 و Pixel 3 XL الجديد ، مثل التصحيح الذي يحسّن مستوى رؤية الإشعارات عند وضع أيًا من هاتفي الهاتف في حامل Pixel. 

وتلقى جهاز Pixel 3 و Pixel 3 XL تصحيح يعمل على تحسين تشغيل شاشة العرض دائمًا ، وهي ميزة أخرى تعمل على تحسين أداء مصراع الكاميرا وآخر يعمل على تحسين تحديد ألوان ألوان HDR باستخدام بعض تطبيقات الوسائط. وأخيرًا ، سيكون Pixel 3 XL الآن أكثر قدرة على اكتشاف متى تم توصيل ملحق صوتي بمنفذ USB-C.

يجب طرح التحديث الآن على جميع طرازات Pixel. لسحبها يدويًا ، انتقل إلى الإعدادات> النظام> متقدم> تحديث النظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق