اخر الاخبار

يتلقى تطبيق Outlook لنظام التشغيل iOS تصميمًا جديدًا ووضعًا مظلمًا


يتلقى تطبيق Outlook لنظام التشغيل iOS تصميمًا جديدًا ووضعًا مظلمًا


أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها تطرح تحديثًا جديدًا كبيرًا لتطبيق Outlook على نظام iOS. يأتي هذا التحديث مع تصميم حديث ، وتجربة مستخدم محسنة وأكثر من ذلك. 

في الأسبوع الماضي ، أبلغنا عن الرموز الجديدة المعاد تصميمها لتطبيقات Office وسيكون تطبيق Outlook للجوّال لنظام التشغيل iOS هو الأول الذي يعتمد رمزه الجديد. 

باستخدام التصميم الجديد في Outlook لنظام التشغيل iOS ، عند التمرير السريع لليمين أو اليسار في رسالة بريد إلكتروني ، يمكنك ملاحظة حدوث تغيرات طفيفة في اللون والشكل والأيقونات. 

هناك رمز تقويم متحرك جديد يقدّمه المعجبون أو يتراجعون أثناء التمرير خلال جدول أعمالك ، أو الإحصاءات الفورية المتوفرة في بريدك الوارد عن طريق الإشارة إلى تعارض محتمل في الاجتماع.
يساعدك رأس التطبيق القوي باللون الغامق والطباعة على العثور على طريقك إلى Outlook بسهولة. ويتم تقليل حجم العنوان ديناميكيًا لزيادة قائمة الرسائل الخاصة بك لعرض ما تبحث عنه والعثور عليه.

إذا كنت مستخدمًا لحساب واحد ، فسيتم تخصيص التطبيق باستخدام صورتك الرمزية. إذا كان لديك عدة حسابات وتقاويم تمت إضافتها إلى التطبيق ، فستساعدك إشارات رمز الحساب الجديد في التبديل بينها بسهولة.

يتلقى تطبيق Outlook لنظام التشغيل iOS تصميمًا جديدًا ووضعًا مظلمًا


تعمل ميزة "ترميز علبة الوارد المركزة" وميزة ترشيح قائمة الرسائل على توجيهك إلى المحتوى والحسابات بطريقة توفر الوضوح والثقة.

وتعمل مايكروسوفت أيضًا على وضع غامق لـ Outlook mobile ، وهي ميزة مطلوبة للغاية. لن يظهر هذا الوضع المظلم اليوم ، ولكنه شيء سيظهر في تحديث مستقبلي.

يمكنك معرفة المزيد حول تحديث التصميم هنا. سيكون تحديث التصميم الجديد هذا متاحًا لمستخدمي Outlook على iOS بدءًا من اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق