اخر الاخبار

أبل تصدر iOS 12.1.1 مع المزيد من دعم eSIM والتقاط الصور الحية أثناء مكالمات FaceTime


أبل تقوم بإطلاق الإصدار iOS 12.1.1


أصدرت شركة آبل الإصدار iOS 12.1.1 لأجهزة ايفون و ايباد اليوم مع بعض التحسينات الملحوظة. يتضمن آخر تحديث للبرنامج تحسينات على فيس تايم ، و Haptic Touch على iPhone XR ، وأكثر من ذلك.

بالنسبة لمستخدمي فيس تايم ، يتضمن iOS 12.1.1 واجهة مستخدم محسّنة تجعل من الأسهل بكثير التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء المكالمات.

يمكن لمستخدمي فيس تايم أيضًا التقاط الصور الحية (الصور التي تتضمن الفيديو والصوت) أثناء مكالمات فيس تايم بين اثنين من المستخدمين مرة أخرى. 

بالنسبة لمستخدمي iPhone XR ، يجلب تحديث البرنامج ميزة Haptic Touch لتوسيع الإخطارات بضغطة طويلة. سيلاحظ مستخدمو Apple Watch أيضًا أنه تم الآن تحديث رمز التطبيق الخاص بتطبيق Watch ليبدو أشبه بـ Apple Watch Series 4 المعاد تصميمه ، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى.

الآن يمكنك تحديث جهازك ايفون او ايباد من خلال التوجه الى الإعدادت ثم عام ثم تحديث الرنامج ومن هناك يمكنك تثبيت النظام ، لاتنسى أن تأخذ نسخة إحتياطية لبياناتك تحسباً لأي اخطاء أثناء تحديث النظام ، ويجب أن يكون الجهاز مشحون بشكل كامل أو ان تقوم بوصلة بالشاحن أثناء عملية التحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق