اخر الاخبار

يقوم انستجرام باختبار تغذية أفقية جديدة


يقوم انستجرام باختبار تغذية أفقية جديدة


بدأ انستجرام بهدوء في اختبار تغذية أفقية لبعض المستخدمين ، وهو تحول جانبي ضخم من تجربة المستخدم التمريرعموديا والتي كانت أساسية منذ إطلاق التطبيق. ويبدو أن عددًا قليلاً جدًا من المستخدمين لديهم الآن جدول زمني يتحرك من اليسار إلى اليمين ، حيث يمكن استغلال المشاركات من خلال قصصهم.

 كانت الشركة قد اختبرت الميزة في السابق في أكتوبر ، ولكن يبدو أنها ستطرحها على نطاق أوسع للمستخدمين ابتداءً من اليوم. وتعمل الخلاصة الجديدة بشكل أساسي على تحويل جميع المشاركات إلى قصة واحدة عملاقة في انستجرام تكتمل بالنقرة للتقدم وشريط تمرير في الأعلى لإطلاعك على مدى تقدمك. 

يقوم انستجرام باختبار تغذية أفقية جديدة


كما يجعل التنسيق الجديد التعليقات أكثر وضوحًا ، حيث يمكنك ببساطة التمرير سريعًا في أي وقت أثناء عرض مشاركة للدخول إليها. وإذا كنت ترغب في الاطلاع على القصص ، فما عليك سوى التمرير لأسفل بدلاً من ذلك. يبدو أن التغذية الأفقية لم تؤثر إلا على التغذية الرئيسية أثناء تنشيطها ، نظرًا لأن ملفات تعريف المستخدمين لا تزال تستخدم خلاصة التمرير القياسية.


وأوضح رئيس انستجرام Adam Mosseri على Twitter أنه "كان من المفترض أن يكون هذا اختبارًا صغيرًا للغاية ولكننا تجاوزنا النطاق المتوقع أكثر مما كنا نتوقعه". هذه هي الأخبار السارة ، لكن الأخبار السيئة هي أن انستجرام تفكر بوضوح بشكل جلي في جعل التغذية الأفقية حقيقة لكل المستخدمين في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق