اخر الاخبار

كيفية جدولة الرسائل النصية على اندرويد


كيفية جدولة الرسائل النصية على اندرويد


سواء كان لديك أصدقاء أو أفراد عائلة ممن يعملون ويعيشون جداول مختلفة عنك ، أو تجد نفسك ترسل رسائل متأخراً أكثر مما تريد ، فإن القدرة على جدولة الرسائل النصية مسبقاً هي ميزة مفيدة بشكل لا يصدق.

لسوء الحظ ، فقط بعض الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد تتيح لك القيام بذلك. هذا لا يعني أنه من المستحيل إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد. هناك طرق متعددة لجدولة النصوص على اندرويد ، بشرط أن يكون لديك التطبيق المناسب لهذا الوظيفة.

جدولة النصوص على هواتف سامسونغ الذكية
يتمتع مستخدمو الهواتف الذكية سامسونج جالكسي و جالكسي نوت بأسهل الطرق حيث يمكنهم جدولة رسائل نصية باستخدام تطبيق Samsung SMS الافتراضي الذي يأتي مثبتًا مسبقًا على هذه الهواتف الذكية:

كيفية جدولة الرسائل النصية على اندرويد:
* افتح تطبيق Samsung SMS
* مشروع رسالتك النصية
* اضغط على زر "+" بالقرب من حقل النص ، أو النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لفتح التقويم
* حدد التاريخ والوقت
* اضغط على "إرسال" لجدولة.

في حين أن هذه أخبار رائعة لمالكي الهواتف الذكية سامسونج جالكسي و جالكسي نوت ، إلا أن تطبيق SMS للرسائل على هواتف Android غير التابعة لـ Samsung - مثل هواتف Google Pixel و غيرها يفتقر إلى هذه الميزة. ولكن ، لا تزال إمكانية جدولة النصوص ممكنة ، ولكن سيتعين عليك استخدام مراسلة تطبيق جهة خارجية بدلاً من ذلك.

استخدم Pulse SMS لجدولة النصوص:

لجدولة النصوص على هواتف اندرويد غير التابعة لـ Samsung ، ستحتاج إلى استبدال تطبيق Android SMS الأساسي ، بتطبيق SMS Pulse.


Pulse SMS ليس فقط واحد من أفضل تطبيقات المراسلة النصية البديلة المتوفرة على جميع أجهزة Android ، بل يشمل أيضًا ميزات تجعله أفضل من تطبيق الرسائل النصية. في حين أن بعض هذه الميزات لا تتوفر إلا عند الترقية إلى الإصدار المميز (الذي يتكلف 10 دولارات للدخول مدى الحياة) ، فإن الإصدار المجاني يشتمل على جدولة نصية.

ستحتاج إلى تنزيل رسائل Pulse القصيرة من Google Play ثم تعيينها على تطبيق الرسائل النصية الافتراضي ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في جدولة الرسائل على الفور. إليك الطريقة:

* اضغط على زر "+" البرتقالي ثم اختر جهة الاتصال التي ترغب في إرسالها.
في نافذة المحادثة ، انقر على رمز النقاط الثلاث الرأسي في الجزء العلوي الأيسر ، ثم انقر على "جدولة رسالة".
* اضبط التاريخ والوقت باستخدام واجهة التقويم
* مسودة رسالتك. عند الانتهاء ، انقر على "إضافة" لجدولة.


تعد هذه الطريقة في جدولة النصوص أكثر تعقيدًا من جدولة النص عبر الرسائل النصية القصيرة بشكل مباشر ، ولكنها الخيار الوحيد لجدولة الرسائل على هواتف اندرويد المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق