اخر الاخبار

اليوم يتم إطلاق أجهزة دردشة الفيديو على Facebook


اليوم يتم إطلاق أجهزة دردشة الفيديو على Facebook


يجري الآن طرح أجهزة الدردشة المرئية المنزلية على فيسبوك ، وهي بوابة Portal و Portal Plus ، بعد شهر واحد من الإعلان عنها .

تركز المنتجات بشكل حصري تقريبًا على الدردشة المرئية. أثناء عرضهم للصور وتشغيل الموسيقى ودعم عدد صغير من شبكات الفيديو ، وهي تقدم مزايا محدودة جدًا عند الإطلاق ، لا يمكنك حتى تصفح فيسبوك عليها.

فهي مخصصه في المقام الأول للدردشة مع الأشخاص عبر فيسبوك ماسنجر ، وقد قام فيسبوك ببناء بعض الحيل الذكية في الكاميرا لتسهيل ذلك. يحتوي كلا الجهازين على كاميرا واحدة ثابتة في الجزء العلوي ، ولكن سيتم تكبير الكاميرا وستتم متابعتك ، حتى لا تضطر إلى حمل الهاتف على وجهك أثناء الدردشة. بهذه الطريقة ، يمكنك التنقل في جميع أنحاء الغرفة والبقاء مشارك في المكالمة.

 لقد شدد موقع فيسبوك على ميزات الخصوصية المضمنة هنا (هناك زر إيقاف يعمل على إيقاف تشغيل الكاميرا تمامًا) ، ولكن هذا قد لا يكون كافيًا لإرضاء أولئك المتشككين أصلاً في الشركة ، والتي كانت تعاني من فضائح الخصوصية الحديثة.

يتم شحن كل من جهاز Portal و Portal Plus اليوم. وستكون متوفرة في موقع فيسبوك على الويب ، وكذلك من خلال Best Buy و Amazon ، وبعض المتاجر. ويباع الجهاز الأصغر بمبلغ 199 دولارًا ، بينما يذهب Portal Plus الأكبر حجمًا إلى 349 دولارًا. عند الإطلاق ، ستتمكن من الحصول على خصم بقيمة 100 دولار إذا كنت تشتري اثنين في وقت واحد ، وهذا أمر منطقي ، نظرًا لأنك ستحتاج على الأرجح إلى مستخدم آخر في بوابة الدردشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق