اخر الاخبار

قريبًا يمكنك الإستمرار في استخدام تطبيقات اندرويد أثناء تحديثها


قريبًا يمكنك الإستمرار في استخدام تطبيقات اندرويد أثناء تحديثها


في مؤتمر اندرويد Dev Summit اليوم ، أعلنت جوجل عن مجموعة جديدة من الميزات كجزء من أداة حزمة تطبيقات اندرويد ، بما في ذلك واجهة برمجة التطبيقات للتحديثات داخل التطبيق والتي ستمكّن مطوري البرامج من دفع المستخدمين بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق.

لإجبار المستخدمين على التحديث ، أصبح لدى devs الآن خياران جديدان لتسريع تحديثات التطبيق. بالنسبة إلى مشكلات الضغط ، مثل إصلاحات أخطاء الأمان ، يمكن للمطورين عرض رسالة ملء الشاشة في المرة التالية التي يبدأ فيها أحد المستخدمين بتشغيل تطبيق لإشعاره بأنه يتوفر تحديث. سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار إلغاء الاشتراك في التحديث ، في حالة عدم اتصالهم بشبكة Wi-Fi أو انخفاض مستوى البطارية أو أي سبب آخر.

قريبًا يمكنك الإستمرار في استخدام تطبيقات اندرويد أثناء تحديثها


بالنسبة للتحديثات الأقل إلحاحًا ، ستسمح أيضًا واجهة برمجة التطبيقات للتحديثات داخل التطبيقات للمستخدمين بمتابعة استخدام التطبيق بشكل طبيعي أثناء تنزيل التحديث في الخلفية ، مع تطبيق الإصدار الجديد على بدء التشغيل التالي.

لا تزال واجهة برمجة التطبيقات للتحديثات الجديدة قيد الاختبار في وقت مبكر مع عدد قليل من شركاء تطبيقات متجر Play ، مع وجود خطط للتوسع إلى مطوّرين أكثر (وفي النهاية جميعهم) قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق