اخر الاخبار

انستقرام توسع خيارات التسوق من خلال إضافة ثلاث طرق جديدة


انستقرام توسع خيارات التسوق من خلال إضافة ثلاث طرق جديدة


بعد اختبار بعض خيارات التسوق الجديدة في شهر سبتمبر ، بدأ انستقرام اليوم  في طرح طرق جديدة لشراء العناصر عبر المنصة في الوقت المناسب للعطلات هذا العام.


وذكرت انستقرام في مشاركة على مدونها ، إنها قامت بتوسع خيارات التسوق في المنصة من خلال إضافة ثلاث طرق جديدة تسهل على المستخدمين عملية التسوق.

الميزة الأولى حفظ في مجموعة التسوق الجديدة ، الآن عندما تصادف عنصرًا تحتاج له ، احفظه في مجموعة التسوق الخاصة بك لإعادة زيارته لاحقًا. عند النقر فوق علامة منتج في القصص أو الخلاصات ، انقر فوق أيقونة حفظ في الزاوية السفلية اليمنى لحفظها في مجموعة التسوق الخاصة بك. إنها طريقة سهلة للحفاظ على تحديث قائمة أمنياتك وتخزين أفكار هدايا إبداعية لقضاء العطلات.


انستقرام توسع خيارات التسوق من خلال إضافة ثلاث طرق جديدة


الميزة الثانية تسوق في الملفات الشخصية للأعمال ، نحن نختبر أيضًا إعادة تصميم علامة التبويب "المتجر" في الملفات الشخصية للأنشطة التجارية بحيث يمكنك عرض جميع المنتجات المعروضة في منشورات التسوق بسرعة. عندما تزور ملفًا شخصيًا للنشاط التجاري ، انقر على الزر "التسوق" لمشاهدة منتجاتها ، مثل اسم العنصر والسعر والمشاركة التي تعرض العنصر. إنها طريقة رائعة لتصفح جميع المنتجات من علامة تجارية تحبها في مكان واحد وعلى منصة انستقرام.


انستقرام توسع خيارات التسوق من خلال إضافة ثلاث طرق جديدة


الميزة الثالثة هي القدرة على شراء العناصر مباشرة من مقاطع الفيديو. يمكنك الآن التسوق في مقاطع الفيديو من العلامات التجارية المفضلة لديك. عندما ترى مقطع فيديو في الخلاصة من علامة تجارية تتابعها ، انقر على رمز التسوق في الزاوية السفلى اليسرى لعرض المنتجات المميزة ومعرفة المزيد عنها.

يقال إن انستقرام يعمل حالياً على تطبيق تسوق مستقل ، ولكن لم يكن هناك أي أخبار عن ذلك في الأشهر القليلة الماضية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق