اخر الاخبار

الشبكة الإجتماعية الجديدة webtalk تشاركك أرباحها



الشبكة الإجتماعية الجديدة webtalk تشاركك أرباحها



هل تبحث عن كسب المال من خلال تصفح الأنترنت ، هل تبحث عن الحصول على راتب شهري من الأنترنت بشكل مستمر ، إذا دعني أشرح لك هذه الشبكة الإجتماعية الجديدة التي تشاركك الأرباح .

هناك شبكة إجتماعية جديدة تدعى webtalk تعمل بفكر جديد ، حيث تقوم بمشاركة أرباحها مع المستخدمين ، بخلاف الشبكات الإجتماعية الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام التي تكسب الملاين بفضل مستخدميها ولا تشاركهم تلك الأرباح .

ما دمت تقضي اغلب اوقاتك في تصفح الأنترنت دون أن تستفيد ، فـ لماذا لاتستفيد من وقتك لكي تربح بعض الأموال من الشبكة الإجتماعية الجديدة webtalk.

شبكة webtalk مازالت حديثه وناشئة وهي تبحث عن قاعدة كبيرة من المستخدمين ومنافسة الشبكات الإجتماعية الكبيرة فيسبوك وتويتر وغيرها .

كيفية الربح من شبكة webtalk:
طريقة عمل هذه  الشركة بسيطة للغاية ، ولها مفهوم متعدد المستويات ،  حيث تعتمد على منح جزء من أرباحها للمستخدمين أنفسهم ، وهناك طريقتين للربح من الشبكة الإجتماعية الجديدة 

1 - الشبكة تقوم بإحتساب الوقت الذي تقضية فيها و المشاركة التي تشاركها في كل 5 دقائق من تواجدك على هذه الشبكة الاجتماعية ، ستحصل على 0.01 سنت. وهذا الشيء ليس سيئاً  ، إذا كان فيسبوك قد دفعنا لاستخدامه بدون أن يدفع لنا أي شئ من أرباحه الطائلة ، فالآن بالتأكيد مع هذه الشبكة سيكون لديك أموال إضافية بدون مجمهود كبير سوى قضاء بعض الوقت على الشبكة بدل الفيسبوك.

2 - نظام الإحالة في "webtalk" وهو الأمر المربح في الشبكة الجديدة ، حيث إذا دعوت أي شخص وسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك فإنك ستحصل على 1 دولار في كل شهر عنه بشكل مستمر .
بمعنى إذا كان لديك 5 إحالات فستكسب 5 دولارات شهريًا ، و إذا كان لديك 10 أو 30 إحالة ، فستكسب 10 أو 30 دولارًا وهكذا بشكل مستمر .


الشبكة الإجتماعية الجديدة webtalk تشاركك أرباحها


ما دمت تقضي وقتك دون فائدة لما لا تجرب الشبكة الجديدة وتقوم بالعمل معها حتى تتحصل مع الوقت على أرباح محترمة منها بشكل شهري ، ولكي تحقق مبلغ مالي محترم في كل شهر ، تحتاج الى قضاء الوقت في الشبكة وكسب الأصدقاء وتبادل المنشورات والصور وغيرها ، بالإضافة الى جلب مشتركين من خلال رابط الإحالة الخاص بكم .

للاشتراك كل ما عليك هو النقر من هنا شبكة webtalk ثم وضع الأيميل الخاص بك وثم تسجيل بياناتك بشكل طبيعي بعدها يمكنك المشاركة و نشر رابط الإحالة الخاص بك لجلب مستخدمين جدد والربح من خلالهم .

للأشتراك شبكة webtalk  

هناك 17 تعليقًا:

  1. مفيش اي توضيح بالنسبه لنظام الدفع ايه اللي يدل على مصدقيتها

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح .. الى الآن لا يوجد توضيح لطريقة الدفع أو لمعرفة مصداقيتها .. ولكن ربما لأن الموقع الى الآن في المرحلة التجريبية

      حذف
  2. https://www.webtalk.co/be/home/6691889

    ردحذف
  3. https://www.webtalk.co/be/home/6694201

    ردحذف
  4. هل يدفع للبايبال غير المفعل

    ردحذف
    الردود
    1. طرق دفع مالك لم تحدد بعد
      ولكن من المتوقع ان يعتمد على باي بال سواء مفعل او غير مفعل

      حذف
  5. هاهو الرابط لمن يريد الانضمام لويب توك https://www.webtalk.co/be/home/6697308

    ردحذف
  6. الرابط لمن يريد الإنضمام إلى webtalk
    https://www.webtalk.co/be/home/6709574

    ردحذف
  7. https://www.webtalk.co/be/home/6699451

    ردحذف
  8. Please sign in from this link
    https://www.webtalk.co/be/home/6712894

    ردحذف
  9. https://www.webtalk.co/be/home/6719300

    ردحذف
  10. للتسجيل تفضل بالضغط على رابط الدعوة:
    https://www.webtalk.co/be/home/6726922

    ردحذف
  11. لقد سجلت ولم يرسل رمز التأكيد

    ردحذف
  12. https://www.webtalk.co/be/home/6708350السلام رابط التسجيل.

    ردحذف
  13. https://www.webtalk.co/be/home/6708350

    ردحذف
  14. https://orvideon.xyz/837848365306854/
    ممكن فضلا وليس أمرا

    ردحذف