اخر الاخبار

ما الذي يميز هاتف بيكسل الجديد عن ايفون اكس اس و جالكسي نوت 9


ما الذي يميز هاتف بيكسل الجديد عن ايفون اكس اس و جالكسي نوت 9


كشفت حوجل النقاب عن هواتفها الذكية الرائدة من الجيل التالي ، وهما Pixel 3 و Pixel 3 XL. تتضمن الهواتف الجديدة الشحن اللاسلكي ، إلى جانب شاشات أكبر. 

تم العثور على تحسينات الكاميرا بفضل AI طوال تجربة التصوير بالكامل على Pixel 3. وبالطبع ، تستخدم Google AI للقيام بأشياء أخرى رائعة مثل المكالمات الواردة للشاشة وتوفير نص على الشاشة في الوقت الفعلي.

وهنا سنتعرف معكم على أسباب تجعلك تختار هاتف Pixel القادم من جوجل بدل ايفون و سامسونج جالكسي.

* كاميرا بيكسل
مع كل دورة جديدة للهواتف الذكية ، تعد الكاميرا أحد المجالات التي تم تحسينها تقريبًا عبر اللوحة. في غضون عامين ، أنتجت جوجل ما يمكن القول إنه أفضل كاميرا هاتف ذكي في السوق ، وقد تم ذلك باستخدام كاميرا واحدة ، وليس كاميرتين كما هو الحال مع منافسيها. عندما أفكر في كاميرا Pixel فهي موثوق بها. وقدرتها على التقاط الصور ذات جودة عالية.

* نسخة احتياطية غير محدودة للصور
منذ إطلاق هاتف Pixel الأصلي ، قدمت جوجل لمستخدمي Pixel عددًا غير محدود من الصور والفيديو (بجودة أصلية) احتياطيًا من خلال خدمة صور Google مجانًا. يقدم تطبيق صور Google نسخة احتياطية مجانية غير محدودة للنسخ المحسنة من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى أي شخص آخر ، ولكن تسمح Google للمستخدمين بإجراء نسخ احتياطي وتخزين النسخ الأصلية عالية الجودة من مكتبة الصور الخاصة به.

* التحديثات الأمنية الشهرية
هناك شيء واحد تمتلكه جوجل على جميع شركائها في اندرويد وهو التحكم في نظام التشغيل. باستخدام هذه الملكية ، تستطيع جوجل تقديم تحديثات الأمان الشهرية بشكلٍ موثوق به مباشرةً إلى جميع أجهزة Pixel ، بغض النظر عن شركة الاتصالات اللاسلكية. 

بدلاً من انتظار تطبيق سامسونج للتحديث ، ومحاولة تضييق الوقت مع تحديثات الأخطاء والميزات ، ثم الانتظار حتى يقوم المشغل بالضغط عليها ، تكون تحديثات Pixel متزامنة وهنا الفرق .

كذلك أبل لديها نفس النهج ، على الرغم من أن التحديثات لا تصدر دائما بشكل شهري. ويتم إصدار تحديثات ايفون عند الحاجة .

التسعير
تقوم كل من شركة ابل و سامسونج ببيع هاتف يكلف أكثر من 1،000 دولار. جوجل قريبة من ذلك السعر ، ولكن بالكاد. سعر جهاز Pixel 3 هو 799 دولارًا و 899 دولارًا للسعة التخزينية 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت على التوالي. يبدأ جهاز Pixel 3 XL بسعر 899 دولارًا أمريكيًا ويتصدر 999 دولارًا لزيادة مساحة التخزين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق