اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن مزايا جديدة في Office Lens على اندرويد و iOS


مايكروسوفت تعلن عن مزايا جديدة في Office Lens على اندرويد و iOS


أعلنت مايكروسوفت اليوم عن مجموعة من الميزات الجديدة التي سيتم طرحها هذا الشهر على تطبيق Office Lens على منصتي اندرويد و iOS. 

من خلال إعلان مايكروسوفت ، لاحظنا أن معظم الميزات الجديدة مخصصة لمستخدمي اندرويد ، بينما ميزة واحد فقط إلى نظام iOS.

الميزة التي تمت إضافتها للتطبيق على نظام iOS تعليقات توضيحية نصية توضيحية ،تم إصدارها سابقًا على اندرويد ، يمكنك الآن إضافة تعليقات إلى الصور بنصوص وأنماط مختلفة بعد التقاطها مع Office Lens.

وجلب التحديث لمستخدمي الأندرويد سهولة إزالة الخلفية من المستندات . عند مسح مستند ضوئيًا ، قم بتحريك مقابض الاقتصاص وسيتم اقتطاع حدود الاقتصاص إلى حافة المستند الأقرب.

وعندما تنقر على شاشة الكاميرا للتركيز ، سيحاول Office Lens العثور على حدود المستند حول المنطقة التي تم النقر عليها لتأمينها. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند وجود عدة كائنات تشبه المستندات في عرض الكاميرا وتريد تحديد واحد خاص لمسحه.

وميزة "القارئ غامرة" جديدة تمامًا ، وهي ميزات كانت متوفرة في العديد من تطبيقات مايكروسوفت عبر العديد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows وويب و iOS. سيكون القارئ الغامرة الجديد متاحًا للمحتوى باللغة الإنجليزية فقط ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على مسح المحتوى وقراءته بسهولة.

يساعد القارئ الغامر المستخدمين على مسح المحتوى وقراءته بسهولة ، وليس فقط إنشاء نسخة رقمية من المحتوى ، ولكن أيضًا إنشاء تجربة التقاط محتوى أكثر سهولة.

 تتيح القراءة بصوت عالٍ للمستخدمين قراءة النص بصوت مسموع أثناء إبراز كل كلمة. 
هذه الميزة من القارئ الغامرة تحسن فك تشفير النص والطلاقة والفهم مع الحفاظ على التركيز والاهتمام.
قم بزيادة حجم الخط أو تقليله للحصول على رؤية أفضل للنص.
تعمل المسافات البينية الكبيرة على النص على تحسين تباعد الخطوط في عرض الأعمدة الضيقة للمساعدة في قراءة الطلاقة للمستخدمين الذين يعانون من مشكلات ازدحام بصري.
الترجيع وإعادة التوجيه - يتيح للمستخدم الانتقال للخلف وللأمام في المحتوى.

السيطرة على معدل التحدث من القراءة الصوتية بصوت عال النص.

يمكنك تثبيت التطبيق من الروابط في الأسفل لمستخدمي أندرويد ونظام iOS.

رابط لمستخدمي iOS Office Lens

رابط لمستخدمي اندرويد Office Lens

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق