اخر الاخبار

بلاك بيري ينهي برنامج أندرويد أوريو التجريبي لـ جهاز KEYone


بلاك بيري ينهي برنامج أندرويد أوريو التجريبي لـ جهاز KEYone


أعلن بلاك بيري اليوم عن انتهاء برنامج أندرويد أوريو التجريبي لجهاز بلاك بيري KEYone. خلال شهري أكتوبر و نوفمبر ، وسيتم طرح الإصدار العام للبناء إلى مالكي اجهزة KEYone. 

ويقول بلاك بيري أن الملفات التي تحتوي على أندرويد أوريو سيتم إصدارها من قبل شركائها من خلال تطبيق التحديثات. وقد تم إطلاق جهاز بلاك بيري KEYone في أبريل 2017 بنظام أندرويد نوجا7.1 المثبت مسبقًا.


وتخبر الشركة مستخدمي اجهزة KEYone بأنه يمكنهم الاحتفاظ بالرموز المميزة والاستمرار في استخدامها لإرسال تقارير الأخطاء لأي تحديث مستقبلي للبرنامج. الرمز المميز مفيد أيضًا إذا كنت في البرنامج التجريبي Apps. 

ستواصل الشركة مراقبة قائمة الانتظار لتقارير الأخطاء. ويمكنك تعطيل التشخيص من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> خيارات المطوِّر> مجموعة السجلات> إعدادات التشخيص> الإعدادات العامة ، ثم يمكنك التبديل إلى "إيقاف".

وتقول الشركة أنها تلقي نظرة أخرى على جميع تقارير الأخطاء التي تم الإبلاغ عنها للتأكد من أنها اعتنت بكل شيء تم اكتشافه أثناء الاختبار التجريبي لنظام أندرويد أوريو . إذا كنت تواجه مشكلة مع جهازك KEYone ، يمكنك الإتصال بخط الدعم للحصول على المساعدة.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق