اخر الاخبار

مايكروسوفت تسحب تحديث ويندوز 10 أكتوبر (الإصدار 1809) بعد مشكلة حذف الملفات


مايكروسوفت تسحب تحديث ويندوز 10 أكتوبر (الإصدار 1809)



أوقفت شركة مايكروسوفت عملية طرح تحديث ويندوز 10 أكتوبر (الإصدار 1809)، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows 10 ، الذي أطلقته مايكروسوفت هذا الأسبوع ، يوم 2 أكتوبر.

وذكرت مايكروسوفت في وثيقة الدعم التي تم تحديثها اليوم ، 6 أكتوبر ، أنه اتخذ هذا القرار بعد أن اشتكى المستخدمون من أن الإصدار v1809 قد قام بحذف الملفات بعد التحديث.

وذكرت مايكروسوفت "لقد أوقفنا مؤقتًا إصدار Windows 10 October 2018 Update (الإصدار 1809) لجميع المستخدمين بينما نقوم بالتحري عن تقارير معزولة عن المستخدمين الفاقدين لبعض الملفات بعد التحديث".

 الأمر الجيد هو أن جميع مستخدمي Windows 10 لم يتلقوا بعد آخر تحديث لنظام التشغيل الخاص بهم ، لأن شركة مايكروسوفت تستخدم نظامًا تدريجيًا عند أطلاق الإصدار ،

الآن ، لم يعد تحديث أكتوبر 2018 متوفراً للتنزيل ، وتحث شركة مايكروسوفت المستخدمين الذين قاموا بتنزيل حزمة تثبيت Windows 10 على الانتظار حتى تتوفر وسائط التثبيت الجديدة ، وقالت مايكروسوفت "سنقدم تحديثًا عندما نستأنف طرح تحديث Windows 10 October 2018 للعملاء".


هناك العديد من المشكلات التي تم الإبلاغ عنها مع هذا التحديث الأخير لنظام التشغيل Windows 10 ، مثل حالات عدم التوافق مع برامج تشغيل أجهزة Intel Display Audio ، ومع ذلك ، كانت المشكلة الأكبر هي حذف ملفات المستخدم .

منذ أن أصبحت المشكلة واضحة ، كان المستخدمون يبحثون عن طرق لإستعادة بعض الملفات المحذوفة ، ولكن دون جدوى. وتمكن بعض المستخدمين من استعادة بعض الملفات عن طريق برنامج Recuva .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق