اخر الاخبار

نظام التشغيل 12 iOS مثبت الآن على 50٪ من الأجهزة النشطة


نظام التشغيل 12 iOS مثبت الآن على 50٪ من الأجهزة النشطة


أطلقت شركة آبل نظام iOS 12 في وقت سابق من هذا الشهر وفي البداية كان التبني للنظام الجديد من قبل المستخدمين بطيئا. ولكن ، في الأسابيع التالية ، والآن تجاوزت عملية اعتماد نظام التشغيل iOS 12 نظام التشغيل iOS 11 ، وفقًا لبيانات من Mixpanel.

تم تثبيت نظام التشغيل iOS 12 الآن على أكثر من 50٪ من أجهزة آيفون و ايباد و ايبود التي تعمل باللمس. حقق نظام التشغيل iOS 12 ذلك في أقل من عشرين يومًا ، بعكس iOS 11 والذي استغرقت عملية الوصول إلى هذا الإنجاز  شهراً.

نظام التشغيل 12 iOS مثبت الآن على 50٪ من الأجهزة النشطة


تشير إحصاءات Mixpanel  التي تستند إلى مزيج من تحليلات الويب وتحليلات تطبيق الجوال إلى نسب مئوية أعلى من إحصاءات آبل التي تستمد إصدارات iOS النشطة استنادًا إلى استخدام App Store.

ومن المرجح أن يستمر الإقبال على نظام التشغيل iOS 12 بشكل قوي في المستقبل القريب. حيث سيتضمن الإصدار iOS 12.1 ميزات رئيسية جديدة مثل مجموعات فيس تايم وأكثر من 70 رمزًا تعبيريًا جديدًا والعديد من التحسينات ، مما يساعد دائمًا على تحفيز الأشخاص على التحديث. 

كما تستعد شركة أبل لسرية من الأجهزة الجديدة التي ستأتي مثبتة مسبقاً مع نظام التشغيل iOS 12 ، بما في ذلك مجموعة iPad Pro الجديدة وإطلاق iPhone XR في 26 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق