اخر الاخبار

فايرفوكس 64 يضيف خيار لـ تعطيل توصيات الإضافات


فايرفوكس 64 يضيف خيار لـ تعطيل توصيات الإضافات


تحدثنا في وقت سابق عن نظام المقترحات السياقية (CFR) في متصفح فايرفوكس ، لعرض توصيات الإضافات استنادًا إلى المواقع التي تزورها . 

ويمكن للمستخدم تعطيل هذه التغييرات ، حيث أضافت موزيلا الآن خيار واجهة المستخدم لـ CFR في فايرفوكس 64 للسماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك في توصيات الإضافات ، يتم تمكين الخيار بشكل افتراضي ، ولحظر أو تعطيل التوصيات ذات الصلة السياقية التي يعرضها فايرفوكس ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الإعداد المذكور . 


بالنسبة للأشخاص غير المطلعين على هذا الموضوع ، فقد أضافة موزيلا تجربة تعرض توصيات للإضافات للمستخدمي الإصدار الليلي Firefox Nightly . وربما لا تقتصر الاقتراحات على الإضافات ، قد تستخدم ميزات فايرفوكس وموزيلا ذلك للترويج عن أشياء تمنحهم الأرباح كما تعلمنا من توصية ProtonVPN.

 الشركة لديها خطط لإضافة تجربة التوصيات الى الإصدار Firefox 64 للمستخدمين في الولايات المتحدة أولاً ثم بعد ذلك التوسع .

والآن قامت موزيلا بتقديم خيار في التفضيلات للتحكم بميزة التوصيات على الإصدار الليلي التجريبي ، ويمكن للمستخدم الوصول الى الخيار وتعطيلة من خلال: خيارات> عام ، التصفح > 
يوصي التمديدات أثناء تصفحك.

فايرفوكس 64 يضيف خيار لـ تعطيل توصيات الإضافات


وإزالة علامة الصح من الخيار الأخير يوصي التمديدات أثناء تصفحك

فايرفوكس 64 يضيف خيار لـ تعطيل توصيات الإضافات



 لحظر أو تعطيل التوصيات ذات الصلة السياقية التي يعرضها فايرفوكس ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الإعداد المذكور أعلاه بنفس الخطوات المذكورة في الاعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق