اخر الاخبار

تطبيق جوجل لإدارة الملفات ‏Files Go متوفر الآن على متجر بلاي بمزايا عديدة


تطبيق الملفات ‏Files Go متوفر الآن على متجر بلاي بمزايا عديدة


أصبح الآن بإمكان أي شخص لديه هاتف يعمل بنظام أندرويد ، الوصول إلى تطبيق مدير الملفات ‏Files Go الخاص بشركة جوجل على متجر Play.

 وقد تم تحديث التطبيق مؤخرًا ليجلب عدد من الميزات الجديدة والمفيدة ، تطبيق ملفات Go هي مزيج بين تطبيق مدير الملفات وتطبيق مشاركة الملفات ، مما يسمح لك بالتحكم في كل ما يتعلق بهاتفك ، وإرسال الملفات بسهولة إلى الآخرين الذين قاموا بتثبيت التطبيق.

‏تطبيق Files Go هو تطبيق جديد لإدارة سعة التخزين ويساعد في إخلاء بعض المساحة على هاتفك والعثور على الملفات بسرعة ومشاركتها مع الآخرين بسهولة وبدون اتصال بالإنترنت.

يتميز تطبيق الملفات Files Go بعدد من المزايا المفيدة :

* إخلاء مساحة أكبر
يمكنك ببضع نقرات إخلاء بعض المساحة بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى: يمكنك حذف الصور القديمة والصور المضحكة من تطبيقات المحادثة وإزالة الملفات المكرّرة ومحو التطبيقات غير المستخدمة ومحو بيانات ذاكرة التخزين المؤقت وغير ذلك.

* الاطّلاع على سعة التخزين
يمكنك استخدام Files Go لمعرفة مقدار المساحة الفارغة المتبقية على هاتفك وبطاقة SD. كما يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى بطاقة SD لإخلاء بعض المساحة على هاتفك من التطبيق مباشرةً.

* الاقتراحات الذكية
يمكنك الحصول على اقتراحات مفيدة بشأن الملفات التي يمكنك محوها قبل نفاد المساحة.

* العثور على الملفات بسرعة
يمكنك توفير الوقت المستغرَق في البحث عن الصور والفيديوهات والمستندات على هاتفك، إذ يستخدم Files Go الفلاتر بدلاً من المجلدات، لذا يتم تنظيم ملفاتك بسهولة أكبر.

* مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت
يمكنك مشاركة الصور أو الفيديوهات أو المستندات أو التطبيقات مع الأشخاص الآخرين المجاورين والذين يستخدمون التطبيق أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق سريع ومجاني، إذ يعمل بسرعة تصل إلى 490 ميغابت في الثانية وبدون اتصال بالإنترنت، لذلك لن يتم خصم أي تكلفة من بيانات الجوّال.

* مشاركة الملفات المشفّرة
يتم تأمين مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت في Files Go باستخدام تقنية تشفير WPA2، ما يعمل على إتاحة نقل الملفات بأمان أكبر.

* الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات في السحابة الإلكترونية
يمكنك الاحتفاظ بملف بشكل دائم من خلال اختياره من القائمة ملفات والاحتفاظ بنسخة احتياطية منه على Google Drive أو في أي تطبيق آخر للتخزين في السحابة الإلكترونية.

التطبيق رائع جداً وسيكون مفيد للكثير من الأشخاص ، خصوصاً الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذكية بسعة تخزين صغيرة .

شاهد طريقة عمل التطبيق بالفيديو ولا تنسى الاشتراك في القناة


يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق