اخر الاخبار

تحديثات في شاشة معاينة Windows 10 الجديدة Build 18237


تحديثات في شاشة معاينة Windows 10
 تغيير مظهر صفحة تسجيل الدخول وتظهر أيضًا المرحلة التالية للشركة لدمج Windows 10 مع الهواتف الذكية بنظام Android


تعمل أحدث معاينة لـ Windows 10 من Microsoft ، للإصدار القادم بعد تحديث أكتوبر 2018 ، على تغيير مظهر صفحة تسجيل الدخول وتظهر أيضًا المرحلة التالية للشركة لدمج Windows 10 مع الهواتف الذكية بنظام Android.

حيث أعلنت شركة Microsoft للتو في منشور على مدونتها الرسمية ، عن (Windows 10 Insider Preview Build 18237 (19H1 جديد كليًا ، يتيح لك الوصول إلى اثنين من الميزات الجديدة ، مع إصلاح الكثير من الأخطاء والمزيد.

أولاً ، عند تشغيل الكمبيوتر المحمول وإدخال صفحة تسجيل الدخول ، سيتم استقبالك بواجهة أحدث قليلاً. أضافت Microsoft نسيج الفرشاة الاكريليك إلى خلفية شاشة تسجيل الدخول ، مما يضيف نسيجًا شفافًا يؤدي إلى تمويه صورة الخلفية.

ثانيًا ، أعادت Microsoft تسمية تطبيق Android "Microsoft Apps" بحيث أصبح اسمه الآن "رفيقك في الهاتف". وهو الذي يسمح لك  بربط هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، مما يتيح لك البقاء على اتصال من خلال رؤية صورك وكذلك إرسال رسائل قصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.

Build 18237


وبصرف النظر عن التغييرات المذكورة أعلاه ، فقد طرحت شركة Microsoft مجموعة كبيرة من إصلاحات الأخطاء ، ويمكنك التحقق منها في مشاركة مدونتهم الرسمية.

 ويتوفر التحديث الجديد للتنزيل لكافة المشتركين في Insider Preview ، ويمكن التعرف أكثر على الإضافات والإصلاحات التي تم إضافتها يمكنك التوجه إلى مدونة ماكروسوفت من هنا

هناك تعليقان (2):

  1. انا متابع لاصدارات ويندوز تنصحني بتنزيل الإصدار
    17758 . Or . 18237 . و شو الفرق بين هذين النوعين من الاصدارات و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا يا عزيزي .. أنصحك إذا كنت تستخدم نسخ معاينة لـ Windows 10 ..

      أعذرني على التأخير في الرد صباحك سعيد

      حذف