اخر الاخبار

آبل تطلق نسخة ذهبية رئيسية من تطبيق الإختصارات iOS 12 Shortcuts


 iOS 12 Shortcuts
آبل تطلق نسخة ذهبية رئيسية من تطبيق الإختصارات iOS 12 Shortcuts


 أصدرت اليوم شركة أبل التطبيق الذهبي لتطبيق iOS 12 Shortcuts. خلال الفترة التي كان فيها نظام التشغيل iOS 12 في مرحلة تجريبية ، لم يتمكن سوى المطورين من الوصول إلى تطبيق Shortcuts. 

وهذا يعني أنه في الأسبوع المقبل ، عندما يتم إطلاق iOS 12 بشكل نهائي ، سيحصل المستخدمون على أول تجربة عملية لهم مع التطبيق. يتضمن الإصدار النهائي من الاختصارات إجراءات جديدة لم يتم عرضها على الإصدار التجريبي من التطبيق.

لأولئك غير المعتادين على الاختصارات ، فهي ميزة iOS 12 Siri تم تصميمها لتتيح لك إنشاء اختصارات متعددة الخطوات باستخدام تطبيقات الطرف الأول والثالث التي يمكن تنشيطها بواسطة الأمر الصوتي Siri.

iOS 12 Shortcuts


يسمح تطبيق Shortcuts أيضًا لسيري بتقديم اقتراحات مثلاً لتذكيرك باللإتصال بأقاربك أو أصدقائك في يوم عيد ميلادهم،أو بعاداتك اليومية التي تتعلمها سيري من خلال إستخدامك اليومي.

ستقوم شركة آبل بنشر نظام التشغيل iOS 12 يوم الاثنين 17 سبتمبر. وتتضمن الميزات إيموجي Memoji، والتي تسمح للمستخدم بعمل وجوه تعبيرية لهاتفه مشابهة لوجهه، وإرسالها إلى أصدقائه عندما يراسلهم.

 وميزة Screen Time الجديدة. وهي ميزة جديدة أدرجتها آبل في نظام iOS 12 من خلالها يمكن للمستخدم مراقبة استخدامه للآيفون و الآيباد و الوقت الذي يقضيه في استخدام كل تطبيق، إضافة إلى إمكانية تحديد وقت معين لكل تطبيق و أيضاً خيارات مختلفة للرقابة الأبوية على الأطفال أثناء استخدامهم للأجهزة.

كما يضيف نظام التشغيل iOS 12 أربعة ألوان Animoji جديدة (Koala أو Tiger أو Ghost أو T. Rex) ، وعندما يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام ، سيتيح تطبيق FaceTime ما يصل إلى 32 مستخدمًا الدردشة المرئية مع بعضهم البعض في نفس الوقت.


في الوقت الذي أصدرت فيه Apple الإصدار النهائي من تطبيق Shortcuts اليوم ، إلا أنه لن يكون متاح حتى يتم إصدار iOS 12 في غضون ثلاثة أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق