اخر الاخبار

كيفية إعداد iPhone و iPad لنظام التشغيل iOS 12


كيفية إعداد iPhone و iPad لنظام التشغيل iOS 12
كيف يمكنك إعداد هاتفك لهذا التحديث ، اقرأ موضوع اليوم كيفية الاستعداد لـ iOS 12


خلال حدث شركة آبل ، علمنا أنه سيتم طرح الإصدار 12 من نظام التشغيل iOS للجمهور في يوم الاثنين القادم 17 سبتمبر. ولمعرفة كيف يمكنك إعداد هاتفك لهذا التحديث ، اقرأ موضوع اليوم كيفية الاستعداد لـ iOS 12.


 سيتم إصدار iOS 12 لجميع مستخدمي iPhone و iPad و iPod touch خلال بضعة أيام فقط. ويركز فيه تحديث iOS 12 لهذا العام على الأداء والموثوقية ، والمزيد من الميزات الجديدة التي تقدم كل شيء بدءًا من الإنتاجية المحسنة مع الإشعارات المجمعة والرسائل و Memoji. 

وكانت شركة آبل قد أعلنت أن نظام التشغيل iOS 12 ، سيعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11 . لمعرفة الأجهزة المتوافقه مع نظام  iOS 12 اضغط هنا


 كيفية الاستعداد لـ iOS 12:

1 - قبل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهازك ، من الأفضل تنظيف جهاز iPhone أو iPad ، لا سيما مع محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل التي يمكن أن تستهلك مساحة تخزينية جيدة ، يمكنك تخصيص بعض الوقت قبل التحديث لحذف المحتوى غير الضروري وتنسيق الأشياء بالطريقة التي تفضلها.

2 - قم بعمل نسخ احتياطية جديدة
لا يهم إذا كنت ترغب في إعداد جهاز iPhone أو iPad كجهاز جديد لنظام التشغيل iOS 12 أو جلب جميع بياناتك الحالية من نظام التشغيل iOS 11 ، فمن الأفضل إنشاء نسخ احتياطية جديدة.

إذا كنت تستخدم (أو ترغب في استخدام) iCloud لإجراء نسخ احتياطي لاسلكي لجهاز iOS الخاص بك ، يمكنك التحقق من آخر نسخة احتياطية أو إكمال واحدة جديدة عن طريق التوجه إلى الإعدادات اسمك ← iCloud → iCloud Backup.

إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، فقم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad ، انقر فوق رمز iPhone - iPad في نافذة iTunes بالقرب من أعلى الزاوية اليسرى. قد تحتاج إلى السماح لجهازك الوثوق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق "النسخ الاحتياطي الآن".


ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى رمز المرور الخاص بجهاز iPhone أو iPad بالإضافة إلى كلمة مرور Apple ID للانتقال إلى نظام التشغيل iOS 12. إذا كنت بحاجة إلى إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID ، فاحرص على ذلك قبل بدء عملية التحديث.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق