اخر الاخبار

نصائح لتنظيف الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر


 نصائح لتنظيف الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر



 تحتاج أجهزة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول وسطح المكتب وحتى الساعة الذكية إلى تنظيف جيد من حين لآخر. سواء كان ذلك من خلال إزالة التطبيقات غير المستخدمة أو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك عبر الإنترنت أو إعادة تهيئة جهازك وبدء التشغيل من جديد ، يمكن للأجهزة تحسين أدائها وتحرير المساحة المطلوبة بشدة.

من خلال بعض الخطوات التي سنذكرها يمكنك تنظيف أجهزتك الذكية للحصول على أداء أفضل والحصول على مساحة تخزين :

احذف تلك التطبيقات القديمة
 ربما وخلال تلك الفترة الطويلة من أستخدامك للجهاز قمت بتنزيل عدد كبير من التطبيقات الجديدة لتمرير الوقت الذي تركته منذ ذلك الحين.

والآن هذا هو أفضل وقت للتخلص من جميع التطبيقات التي رغبت بأستخدمها ، ولكنك لم تفعل. أتحدث عن تطبيقات خدمات الفيديو التي استخدمتها مرة واحدة ، وتطبيقات لتنظيم أموالك التي حصلت عليها في منتصف الطريق قبل الاشتراك قبل الإقلاع أو تطبيقات الصالة الرياضية التي أقسمت بأنك ستنضم إليها أو غيرها من التطبيقات والألعاب التي لست بحاجة لها.

سواء على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر ، تلك التطبيقات والبرامج التي لا تستخدمها تأخذ مساحة.  يمكنك حذفها وإخلاء بعض المساحة على أجهزتك. تذكر أنه يمكنك دائمًا إعادة تنزيلها إذا كنت تريد ذلك.


 نصائح لتنظيف الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر


النسخ الاحتياطي وحذف الصور الخاصة بك
نلتقط عددًا كبيراً من الصور ومقاطع الفيديو على هواتفنا الذكية ، جميع صور السيلفي هذه والصور الذاتية العرضية تستهلك مساحة كبيرة على أجهزتك. وأيضا تقوم مقاطع الفيديو على وجه الخصوص بأستهلاك ذاكرة التخزين في وقت قصير .

وإذا كنت لا تريد أن تحذف الصور ومقاطع الفيديولإنها تمثل لك ذكريات وتريد الاحتفاظ بها إلى الأبد. يمكنك القيام بالأمرين على حد سواء. قم بإعداد حساب تخزين سحابي مع موفر من اختيارك ، سواء كان ذلك Apple (AAPL) أو Google (GOOG) أو Dropbox (DBX) أو أي خدمة أخرى ، وأرسل جميع صورك ومقاطع الفيديو إلى سحابة التخزين .

عندما تكون متأكدًا من تخزينها عبر الإنترنت ، يمكنك حذفها من جهازك ، مما سيوفر لك مساحة كبيرة تمكنك من التقاط صور أكثر ومقاطع فيديو .

فقط من المهم أن تتأكد من عدم نسيان اسم المستخدم وكلمة المرور للتخزين في السحاب ، لأن القيام بذلك قد يعني فقدان صورك بالكامل.

أعد تهيئة جهازك
 إعادة تهيئة جهازك ، سواء كان الهاتف الذكي أو الكمبيوتر ، يعد طريقة رائعة لتصفية تخزين إعداداتك وإعادتها إلى إعدادات المصنع.

تعد إعادة ضبط هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عملية بسيطة نسبيًا وتتطلب بضع نقرات سريعة قبل أن يعود هاتفك أو جهازك اللوحي إلى الحالة التي اشتريتها أصلاً.

 ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع البيانات المهمة والمستندات والصور وما إلى ذلك قبل إعادة تعيين أجهزتك. إذا لم تفعل ذلك ، فستفقد كل هذه المعلومات مع إعادة التعيين ، حيث أن هذه العملية تقوم بمسح سعة التخزين لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق