اخر الاخبار

سكايب يستعرض ميزة الرسائل النصية للحواسب


سكايب يستعرض ميزة الرسائل النصية للحواسب



ستسمح مايكروسوفت قريبًا مستخدمي سكايب Skype بتلقي رسائل نصية تستند إلى Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام ميزة جديدة تسمى SMS Connect. 

وقد أعطت شركة مايكروسوفت من خلال Skype لمستخدمي Insider على أندرويد نظرة خاطفة على ميزة قادمة تسمى SMS Connect، ولقد رصد موقع Windows Blog Italia خيارًا جديدًا في أحدث إصدار من إعدادات Skype Preview والذي يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل النصية باستخدام Skype على أجهزة ماك أو ويندوز.

وذكر أحد موظفي شركة Microsoft "مع هذا الإصدار الجديد من Insider للأندرويد ، ستتمكن من إقران جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac (يجب أن يكون كلاهما على إصدار المعاينة Skype Insider أيضًا) لهاتفك لبدء تلقي محادثات SMS الخاصة بك إلى سطح المكتب الخاص بك. لا حاجه للهاتفك في كل مرة يعبث فيها برسالة SMS جديدة ، ستتمكن من الرد مباشرة من سطح مكتبك. "

  باستخدام خدمة الرسائل القصيرة SMS على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac يمكنك قراءة الرسائل والرد SMS ويمكن تلقي محتوى MMS (الصور ومقاطع الفيديو) وبدء محادثات جديدة .

وتقول مايكروسوفت: "اتصال SMS هو تجربة سطح مكتب فقط". "استمر في استخدام تطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بك على هاتف Android الخاص بك لعرض محادثات SMS الخاصة بك هناك."

ولم يتم التوضيح إلى الآن ما إذا كانت ميزة SMS Connect ستكون متاحة أيضًا على نظام iOS أم لا. وإذا كنت من مستخدمي Windows Insider، فستتمكن من اختبار الميزة في الإصدارات القادمة لضمان أنها خالية من الأخطاء عند طرحها في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق