اخر الاخبار

انستقرام يختبر وضع علامات على الفيديو للاصدقاء


أنستجرام يختبر وضع علامات للأصدقاء على الفيديو


يختبر أنستجرام حالياً ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بوضع علامات لأصدقائهم في مقاطع الفيديو. إنها ليست المرة الأولى ولن تكون آخر ميزة جديدة تقوم أنستجرام باختبارها على عدد من المستخدمين قبل إتاحتها للجميع.

قبل بضعة أيام ، أصدرت الشبكة الاجتماعية تحسينًا آخر جعل من السهل على مستخدمي أنستجرام الرد باستخدام الرموز التعبيرية. والآن  تقوم بإختبار هذه الميزة ، لذلك قد يستغرق خيار وضع علامات على الفيديو بعض الوقت .

تشير TechCrunch إلى أن خيار وضع علامات للأصدقاء للأشارة لهم في مقاطع الفيديو سيعمل بنفس طريقة وضع علامات على الصور. ومع ذلك ، سيستخدم تطبيق أنستجرام رمزًا مختلفًا عند النقر عليه ، سيتم ربطه بقائمة من الأشخاص ذوي العلامات. ستتمكن من اختيار من تريد وضع علامة عليه من صفحة جديدة تسمى "الأشخاص في هذا الفيديو".


في الوقت الحالي ، لن تحل مقاطع الفيديو هذه محل الملفات الشخصية للمستخدمين الذين تم وضع علامات عليهم ، مثل الصور المعلَّمة عادةً في هذه الأيام ، ويمكن أن يتغير هذا أثناء التطوير .

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن خيار وضع علامة على الأصدقاء في مقاطع الفيديو يتم اختباره فقط على إصدار الجوال من أنستجرام ، حيث إنه لا يظهر بعد في إصدار الويب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق