اخر الاخبار

تعرف على المزايا الجديدة المضافة في مجموعات واتساب


العديد من المزايا أضافتها واتساب إلى المجموعات لمزيد من التحكم 


ما يميز تطبيق واتساب هي المجموعات التي تزداد شهرة يومًا بعد يوم ، حيث يقوم الأشخاص بعمل مجموعات على واتساب للبقاء على اتصال مع أفراد العائلة في جميع أنحاء العالم أو مع أصدقاء الدراسة. 

وكذلك يقوم الكثير من الأشخاص بعمل مجموعات واتساب لأغراض تجارية ، كما تساعد هذه المجموعات الطلاب على تنظيم دورات دراسية وتبادل المعلومات فيما بينهم .

لذلك سنذكر لكم الميزات الجديدة التي تم إضافتها في وقت سابق إلى مجموعات واتساب والتي ربما لا يعرفها الكثير من مستخدمي التطبيق .

تحسينات جديدة لمجموعات WhatsApp

* وصف المجموعة : في التحديث الجديد ، يمكنك أن ترى إعلانًا قصيرًا موجودًا تحت معلومات المجموعة يتيح لك تعيين الغرض أو الإرشادات أو الموضوعات الخاصة بالمجموعة ، سيظهر الوصف في الجزء العلوي من الدردشة عندما ينضم شخص جديد إلى مجموعة.

* عناصر تحكم المشرف: يتيح التحكم الإداري للمشرفين تقييد من يمكنه تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.

* تجميع المجموعة: عندما تكون بعيدًا عن دردشة جماعية ، يمكنك اللحاق بالرسائل التي تذكر أو تقوم بالرد عليها بسرعة عن طريق النقر على زر @ جديد يظهر في الزاوية السفلية اليسرى من الدردشة ، حتى يتمكن أعضاء المجموعة من اللحاق بما فاتهم بعد الابتعاد المؤقت عن المُحادثة .

* بحث المشارك: تتيح لك هذه الميزة الجديدة العثور على أي شخص في المجموعة من خلال البحث عن المشاركين في صفحة معلومات المجموعة.

* يمكن للمسؤولين إلغاء أذونات المُشرفين وكذلك حماية مُنشئ المجموعة من إزالته من المجموعة بواسطة المُشرفين أو حتى المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق