اخر الاخبار

تعرف على خمسة من أفضل تطبيقات Windows 10


تعرف على خمسة من أفضل تطبيقات ويندوز 10


يساعد نظام ويندوز 10 المستخدمين على تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب المميزة من خلال متجر مايكروسوفت ، والذي أصبح مكتض بالعديد من التطبيقات الشهيرة والمفيدة والمفيدة والألعاب المميزة .

وسنتعرف في موضوع اليوم على خمسة تطبيقات رائعة ومفيدة يمكن للمستخدم تثبيتها على حاسوبه الذي يعمل بنظام ويندوز 10 .


أفضل تطبيقات ويندوز 10


1 - Tubemate HD Video

Tubemate HD Video هو أفضل وأشهر تطبيق لتنزيل ملفات الفيديو والموسيقى المفضلة لديك على جهازك بكل سهولة ، إنها أفضل أداة لتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بجودة HD.


أفضل تطبيقات ويندوز 10



2 - Adobe Photoshop Express

من أفضل التطبيقات ، استخدم Adobe Photoshop Express لإنشاء صور ذات مظهر أفضل. استخدم المزايا للتعديل على الصور بشكل إحترافي  أو عمل إصلاحات تلقائية بلمسة واحدة لتحقيق نتائج رائعة.

يمكنك الآن الاختيار من بين أكثر من 45 تأثيرًا لافتًا للنظر تسمى Looks! السيطرة على كثافة النظرات ، وأكثر من ثلاثين إطار ،  محرر الصور الشامل يسمح لك بتلميع صورك بحيث يمكنك تحويل خيالك إلى واقع ، والعديد من المزايا التي يمكنك إكتشافها بنفسك .


أفضل تطبيقات ويندوز 10


3 - PDF Reader - View, Edit, Share

لا يمكّنك قارئ PDF من قراءة مستندات Adobe Acrobat PDF وتعليقها ومشاركتها على الكمبيوتر الشخصي والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية فحسب ، بل يوفر أيضًا تجربة الرسم والكتابة اليدوية الجديدة تمامًا ، باستخدام PDF Reader ، يمكنك بسهولة إدارة مستندات PDF ، نسخ احتياطي ومشاركة الملفات مع أصدقائك وزملائك وزملائك عبر البريد الإلكتروني وخدمات التخزين السحابي. يعد استخدام قارئ PDF من خلال المزامنة عبر جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل بمثابة أفضل خيار لك مع مستندات PDF في أي وقت وفي أي مكان.


أفضل تطبيقات ويندوز 10


4 - Animotica - Video Editor

Animotica هو محرر فيديو سهل الاستخدام ، صانع الأفلام وصانع عرض الشرائح لنظام التشغيل Windows 10.

مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة  تقسيم ودمج الفيديو والصورة ، إضافة الموسيقى ، إضافة التعليق الصوتي ، إضافة التحولات ، قياس ، تدوير الفيديو ، ضبط اللون والصورة ، زإضافة التأثيرات إضافة عناوين وصور متحركة ، قم بعمل فيديو بطيء أو سريع ، قم بعمل فيديو مربع لـ Instagram أو فيديو رأسي لقصص Instagram و IGTV والمزيد.


أفضل تطبيقات ويندوز 10


5 - Wallpaper HD (Backgrounds HD)

هذا التطبيق المجاني يوفر لك مجموعة كبيرة وفريدة من الصور لشاشتك ، يمكنك الاستمتاع بمحتوياتنا الرائعة باستخدام واجهة مستخدم بسيطة وأداء رائع ، أكثر من 30 فئة لسهولة البحث ، وأكثر من 60 مجموعة.

خلفيات رائعة لشاشة سطح المكتب ،خلفيات جميلة يتم تحديثها كل يوم ، ويمكنك تعيين صورة كقفل الشاشة .



تعرف على خمسة من أفضل تطبيقات Windows 10





هناك أيضاً ، أداة مجانية عبر الأنترنت تمسى FlexClip لمحبي تطبيقات السحابة التي لا تحتاج إلى تحميل ، يوفر موقع FlexClip للمستخدمين أداة سهلة الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو تسويقية جذابة. بفضل تصميمه البسيط وميزاته الوفيرة ، سيجد المستخدمون أنه من السهل إنشاء مقاطع فيديو مذهلة في غضون بضع دقائق.



أداة FlexClip سهل الاستخدام لمحترفي المحتوى والأعمال الذين يستعدون لبيع منتج أو فكرة أو خدمة من خلال الإمكانات الجذابة لمحتوى الفيديو ولكن ليس لديهم المهارات المتقدمة لتشغيل منصات أكثر دقة متوفرة في السوق. إنه سهل الاستخدام ، ويأتي مع أدوات القصة المصورة بالإضافة إلى عدد من قوالب المحتوى ومقاطع الفيديو والموسيقى لمساعدتك على تحقيق رؤيتك الإبداعية.


 إذا كنت تبحث عن أداة مجانية تساعدك على إنشاء فيديوهات تسويقية وتعريفية جذابة ، فلن تجد أفضل من أداة FlexClip المجانية ، التي تمكنك ببساطة من إنشاء فيديوهات رائعة بخطوات سهلة وبدون تعقيد ، كل ذلك عبر الإنترنت ، وبدون الحاجة إلى البحث عن برامج مكلفة أو الإستعانة بخدمات مصممين مقابل رسوم عالية.


هذه مجموعة من أفضل تطبيقات ويندوز 10 التي تقدم للمستخدم بعض المزايا المهمة والمفيدة والتي تتوفر بشكل مجاني على متجر مايكروسوفت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق