اخر الاخبار

6 أسباب تجعلك تفضل شراء iPhone 8 على iPhone XS الجديد


6 أسباب تجعلك تفضل شراء iPhone 8 على iPhone XS الجديد



ربما كشفت شركة آبل النقاب عن أجهزة iPhones الجديدة تمامًا ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشخاص ما يزالون معجبين بأجهزتها القديمة ، وهي الآن أرخص من أي وقت مضى .

فبعد طرح iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max يوم الأربعاء ، قامت شركة Apple بتخفيض أسعار بعض أجهزتها القديمة. في حين أن الآيفون الأكثر سعراً الآن تتجاوز 1100 دولار  ، فإن الهاتف الذي يبلغ عمره عامًا مثل iPhone 8 سوف يعيدك إلى مبلغ مناسب قابل للإدارة بقيمة 600 دولار.

والسعر ليس الشيء الوحيد الذي يميز هاتف آيفون 8 ، فالتصميم ومواصفاته ما زالت قادرة على منافسة هاتف أبل الجديد الرائد.

فيما يلي سنذكر لكم 6 أسباب تجعلك تفضل شراء جهاز iPhone 8 بدلاً من جهاز iPhone XS الجديد:

1. سعر هاتف iPhone 8 أقل من الـ iPhone XS بـ 400 دولار.

 على iPhone XS الجديد


إذا كنت تبحث عن هاتف بأسعار معقولة مع أحدث المواصفات ، فإن iPhone 8 هو خيار ثابت . يبدأ بسعر 599 دولارًا أمريكيًا (2250 ريال سعودي) ، وبالطبع ، إذا كنت تبحث عن المزيد من السعة التخزينية ، فإن السعر سيزيد بشكل كبير. بينما يبدأ الخيار 64 جيجابايت بسعر 599 دولارًا ، فإن جهاز iPhone 8 بسعة 256 جيجا يتكلف 749 دولارًا.

مع ذلك ، إنها صفقة أفضل من جهاز iPhone XS الجديد ، والذي يبدأ من 999 دولار (3750 ربال سعودي ) وقد يكلف أكثر إذا رغب بذاكرة تخزين أكبر مساحة .


2. جهاز iPhone 8 أخف وأرق من iPhone XS.

6 أسباب تجعلك تفضل شراء iPhone 8

لا يبحث الجميع عن أخف وأرق هاتف. ولكن إذا كانت هذه أولوية بالنسبة إليك ، فإن iPhone 8 هو أفضل خيار.

اي فون 8:
الوزن - 148 غرام
العمق - 7.3 ملم

iPhone XS:
الوزن - 177 غرام
العمق - 7.7 ملم


3. آيفون 8 مقاوم للماء وله شحن لاسلكي ، تماما مثل iPhone XS.

 على iPhone XS الجديد


تمامًا مثل iPhone XS الجديد تمامًا ، يتوافق جهاز iPhone 8 مع أجهزة الشحن اللاسلكية Qi. كما أنه مضاد للماء في متر واحد من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

إن جهاز آيفون XS مقاوم للماء أكثر قليلاً من هاتف آيفون 8 ، ومع ذلك تقول أبل إنه يمكن غمره في مترين من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.


4. يحتوي جهاز iPhone 8 على زر الصفحة الرئيسية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

6 أسباب تجعلك تفضل شراء iPhone 8


في حين أنه قد لا يكون أحدث تقنيات شركة أبل ، فإن أي شخص اعتاد على الهواتف القديمة من Apple سيقدّر زر الصفحة الرئيسية ، إلى جانب ماسح بصمة الإصبع لإلغاء قفل جهازك.

بدءًا من جهاز iPhone X ، تخلت Apple عن كل من زر الصفحة الرئيسية وجهاز مسح بصمات الأصابع لصالح جهاز Face ID ، وهي تقنية التعرف على الوجه من Apple. يستخدم جهاز iPhone XS أيضًا جهاز Face ID.


5. يحتوي هاتف iPhone 8 على كاميرا متطورة تكاد تكون مساوية لـ iPhone XS.

6 أسباب تجعلك تفضل شراء iPhone 8 على iPhone XS الجديد


يفتقد iPhone 8 بعض ميزات الكاميرا التي تجعل كاميرا iPhone XS أكثر روعه. فهو لا يحتوي على وضع عمودي أو إضاءة عموديه على الكاميرات الأمامية أو الخلفية ، ولا يمكنه فعل Animoji أو Memoji الجديد ، ولا يحتوي على تقريب بصري 2X.

ومع ذلك ، لا يزال هاتف iPhone 8 يتمتع بكاميرا رائعة. تحتوي الكاميرا الأمامية على معظم مواصفات جهاز iPhone XS ، بما في ذلك عدسة 7 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.2 ، و 1080p HD video.

تحتوي الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 8 على نفس العدسة بزاوية عريضة تبلغ 12 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.8 مثل جهاز iPhone XS ، بالإضافة إلى التقاط ألوان عريض ، وفلاش True Tone quad-LED ، وتسجيل فيديو بدقة 4K.

6. سيحصل iPhone 8 على نظام iOS 12 .

6 أسباب تجعلك تفضل شراء iPhone 8 على iPhone XS الجديد


 وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل الذكي من Apple ، وهو نفس النظام الذي يعمل على تشغيل جهاز iPhone XS.

ستحصل كل أجهزة iPhones التي يعود تاريخها إلى iPhone 5s على نظام التشغيل iOS 12 عندما تصبح متاحة في 17 سبتمبر ، مما يعني أن iPhone 8 سيحصل على الإصدار نفسه من نظام التشغيل الذكي الخاص بأبل مثل هاتف iPhone XS.


سيأتي نظام التشغيل iOS 12 ببعض التحديثات الهامة ، بما في ذلك زيادة السرعة لأجهزة iPhones الأقدم ، وتغيير نظام الإشعارات ، وتطبيق الواقع المعزز الجديد ، والمزيد.

وفي الأخير، سيبقى الخيار لك أنت ، يمكنك أتخاذ القرار المناسب بحسب ما تراه يناسبك ويناسب إمكانياتك . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق