اخر الاخبار

حدث آبل: الكشف عن iPhone X


حدث آبل: الكشف عن iPhone X


كشفت شركة آبل عن هاتف جديد بشكل ثوري وبمميزات رائعة، يحمل اسم آيفون أكس iPhone X خلال مؤتمرها اليوم، وكما كان متوقعاً، قدمت آبل اليوم ثلاثة هواتف آيفون اثنين هما 8 و 8 بلس، بألأضافة الى الهاتف iPhone X

ويأتي الهاتف الذكي الجديد iPhone X بقياس 5.8 بوصة بدقة 2436-1125 بوصة بكثافة بكسل 458ppi ستكون كلها من زجاج، كما يتوفر على خلفية زجاجية أيضا، وهو مقاوم للغبار والماء، والشاشة لا تتوفر على الزر الرئيسي خلافا لأجهزة آيفون السابقة .

وإستخدمت شركة آبل لأول مرة شاشات OLED التي تقدم ألوان HDR وتدعم اللمس ثلاثي الأبعاد، ويعمل الهاتف بمعالج A11 Bionic بأربعة أنوية.

كما أن الهاتف يتميز بخاصية فايس آي دي التي تهدف إلى فتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم عوض خاصية تاتش آي دي التي كانت في الإصدارات السابقة.

الهاتف الجديد يأتي بمعالج A11 Bionic مع محرك عصبي لمعالجة هذه البيانات الجديدة وتوثيق هوية المستخدم،  ويحمل كاميرا مزدوجة بعدستين فوق بعض بدقة 12 ميجابكسل وفتحتي 1.8 و 2.4 لكل واحدة مع تثبيت محسن في الفيديو، وأخرى امامية تدعم وضعية التصوير البورتري مع نظام إضاءة خاص.

ويتاح الطلب المسبق 22 اكتوبر ويبدأ الشحن 3 نوفمبر، وسيتوفر الهاتف بلونين الفضي والرمادي، وبسعر أبتداً من 999 دولار بسعة التخزين 64 جيجابايت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق