اخر الاخبار

آبل تطلق هاتف آيفون 8 و 8 بلس.. شاهد التفاصيل


آبل تطلق هاتف آيفون 8 و 8 بلس.. شاهد التفاصيل


كشفت شركة آبل عن هاتفها المنتظر آيفون 8 خلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصص لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا .

حيث كشفت الشركة اليوم عن هاتفي آيفون جديدين هما آيفون 8 و 8 بلس متجاوزة تسمية  إس، ويأتي الهاتفين بتصميم مصنوع من الزجاج في الأمام والخلف.

وذكر كوك إن إطلاق آيفون 8 يعتبر خطوة ضخمة إلى الأمام، مشيرا إلى أن الهاتفان يتميزان بكونهما مضادين للماء والغبار.


ويأتي الهاتف الرائد آيفون 8 بشاشة من قياس 4,7 بوصة بينما آيفون 8 بلس بشاشة قياس 5.5 بوصة ، وبمعالج سداسي النواة A11 Bionic يحمل 4.3 مليار ترانزستور بداخله .

آبل تطلق هاتف آيفون 8 و 8 بلس.. شاهد التفاصيل


ويأتي هاتف آيفون 8 بكاميرا خلفية  واحدة بدقة 12 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري، أما آيفون 8 بلس يأتي بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحتي 1.8 و 2.8 مع مثبت بصري، وتدعم كاميرا الهاتف تطبيقات الواقع المعزز، وتتميز كاميرا الهاتفين بتصور فيديو بجودة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية أو بجودة 1080P بسرعة 240 إطار في الثانية للتصوير البطيئ.

آبل تطلق هاتف آيفون 8 و 8 بلس.. شاهد التفاصيل


ويدعم الهاتفين آيفون 8 و آيفون 8 بلس  شبكات الجيل الرابع بتقنيتها المتقدمة LTE Advanced  والبلوتوث 5 والشحن اللاسلكي بفضل وجود الخلفية الزجاجية ويدعم معيار Qi أي يتفق مع أي شاحن لاسلكي يدعم هذا المعيار وهو الأكثر انتشاراً في العالم.

الهاتفين الرائدين آيفون 8 و آيفون 8 بلس يأتيان بثلاث الوان وهما الفضي والرمادي والذهبي، ومن المنتظر أن تبدأ الشركة في استقبال طلبات الشراء للهاتفين يوم 15 سبتمبر المقبل، وأن تنتهي يوم 22 من الشهر ذاته .

وسيطرح آيفون 8 في الأسواق بـ 64 جيجا و256 جيجا وتبدأ أسعاره ابتداء من 699 دولارا، فيما ستكون أسعار آيفون 8 بلس ابتداء من 799 دولارا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق