اخر الاخبار

تخطط آبل لإنشاء ميتافيرس الخاص بها وخدمة الفيديو لنظارات الواقع المختلط

 

تخطط آبل لإنشاء ميتافيرس الخاص بها وخدمة الفيديو لنظارات الواقع المختلط


تبحث آبل عن عدد من الموظفين الجدد الذين سيشاركون بشكل كبير في الترويج لأول سماعة رأس للواقع المختلط للشركة ، والتي هي قيد التطوير حاليًا. تنوي آبل أيضًا تطوير عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد يتماشى مع نظارات الواقع المختلط المستقبلية. ستدخل مباشرة في منافسة مع ميتافيرس ميتا ، حيث صرح الرئيس التنفيذي لها مارك زوكربيرج سابقًا أن جيرانها في كوبرتينو هم أكبر منافس في هذا المجال.


وفقًا لـ بلومبيرج ، تبحث آبل عن العديد من الخبراء للانضمام إلى فريق الواقع المختلط المستقبلي. تم تصميم أحدهم لإنشاء 'العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد' المذكور أعلاه.


ينص الوصف الوظيفي على أن المهمة ستكون حل 'المشكلات الصعبة والمثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق في مساحة التطبيق ثلاثية الأبعاد'. ستتضمن المهام 'إنشاء أدوات وأطر عمل لتمكين التجارب المتصلة في عالم الواقع المختلط.'


بالإضافة إلى الملفات الشخصية المذكورة أعلاه وغيرها ، يريد عملاق كاليفورنيا أيضًا تعيين خبراء في توليد المحتوى السمعي البصري. وبالتالي ، ستسعى الشركة ، من بين أمور أخرى ، إلى إنشاء خدمة فيديو ثلاثية الأبعاد مصممة حصريًا لهذا الجهاز.


من المرجح أن تكلف سماعة الواقع المختلط ما بين 2000 دولار و 3000 دولار لأنها منتج متطور مع شريحة M2 على مستوى Mac ، وأكثر من عشر كاميرات موضوعة في الخارج والداخل من الجهاز ، وأفضل شاشة حتى الآن - الأعلى الدقة المستخدمة في سماعة رأس المستهلك.


نعلم أيضًا أن الجهاز سيعمل على نظام RealOS ، وهو نظام تشغيل جديد سيشمل إصدارات الواقع المختلط من تطبيقات Apple الأساسية مثل الرسائل و FaceTime والخرائط. الإصدار الأول من نظام التشغيل ، الذي يحمل الاسم الرمزي Oak ، قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للأجهزة الجديدة العام المقبل.


وفقًا لآخر الشائعات ، سيتم طرح سماعة الواقع المختلط من آبل في ربيع عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

هناك تعليق واحد: