اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Tab S8 على تحديث مستقر لنظام Android 13

 

تحصل سلسلة Galaxy Tab S8 على تحديث مستقر لنظام Android 13


بعد إصدار تحديث Android 13 المستقر لسلسلة Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Galaxy Note 20 و Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 المستقر إلى سلسلة Galaxy Tab S8.


في الوقت الحالي ، فقط طرز 5G من Galaxy Tab S8 تحصل على تحديث (One UI 5.0) المستند إلى Android 13 المستقر في جميع البلدان الأوروبية. يحصل جهاز Galaxy Tab S8 على التحديث بإصدار البرنامج الثابت X706BXXU2BVK4. يحصل Galaxy Tab S8 + على التحديث بإصدار البرنامج الثابت X806BXXU2BVK4 ، بينما يحصل Galaxy Tab S8 Ultra على التحديث بإصدار البرنامج الثابت X906BXXU2BVK4.


 يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح ما يقرب من أربعين من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy. يوفر التحديث أداءً أسرع ، وعشرات من ميزات البرامج الجديدة ، وتصميم واجهة مستخدم مُجدَّد ، وخصوصية وأمان مُحسَّنين.


يجلب تحديث Android 13 (One UI 5.0) تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، يتميز بميزة Color Palette الموسعة ، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة ، وأيقونات تطبيقات أكبر في منطقة الإشعارات ، وتبديل سريع للإعدادات ، وتأثيرات نصف شفافة في منطقة الإشعارات. تبدو الرسوم المتحركة والانتقالات الآن أكثر سلاسة.


يوفر البرنامج الجديد أيضًا إعدادات اللغة لكل تطبيق لتطبيقات الدعم وتطبيقات المخزون المحسّنة والمزيد من إعدادات إمكانية الوصول. أضافت سامسونج إمكانيات التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) عبر النظام. لذلك ، يمكن لتطبيقات الكاميرا والمعرض استخراج النص من الصور. حتى لوحة مفاتيح سامسونج يمكنها فتح عرض الكاميرا والتقاط نص من البث المباشر للكاميرا.


أعادت الشركة الكورية الجنوبية تسمية Bixby Routines إلى Modes & Routines. إنها نسخة أبسط من Bixby Routines ، مع بعض الإجراءات المحددة مسبقًا لمعظم الأشخاص. تلقى كل من Bixby و Modes & Routines ميزات جديدة وخيارات جديدة. يوجد الآن المزيد من الخيارات الدقيقة حول كيفية عرض كل تطبيق للإشعارات.


يوجد الآن المزيد من الرموز التعبيرية وأزواج الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية المتحركة والرموز التعبيرية للواقع المعزز. يوجد قسم مبسط للخصوصية والأمان ، وقائمة جديدة للأجهزة المتصلة ، وإيماءات جديدة متعددة المهام. تحسن أداء البحث داخل تطبيقات الأوراق المالية وواجهة مستخدم واحدة. تلقى تطبيق الكاميرا تصميمًا مبسطًا بعض الشيء.


تلقت Samsung DeX UI تحسينات. تلقى معرض سامسونج و Samsung Internet و Samsung My Files وتطبيقات الأسهم الأخرى الكثير من الميزات الجديدة. يمكن الآن تخصيص RAM Plus أو إيقاف تشغيله. كما تم تحسين برامج تحرير الصور والفيديو المدمجة. هناك أيضًا قائمة تشخيصات Wi-Fi مفصلة.


يمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق