اخر الاخبار

يمكن تشغيل شاشة Pixel 6a من جوجل بسرعة 90 هرتز إذا كنت ترغب في تعديلها

 

يمكن تشغيل شاشة Pixel 6a من جوجل بسرعة 90 هرتز إذا كنت ترغب في تعديلها


يأتي هاتف Google Pixel 6a متوسط ​​المدى مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة تعمل بتردد 60 هرتز ، ولكن هناك طريقة لرفع تردد التشغيل إلى 90 هرتز. وجد مستخدم تويتر TheLunarixus طريقة لنقل شاشة Pixel 6a من Google من 60 هرتز إلى معدل إطارات 90 هرتز.


أكد العديد من المستخدمين أن التعديل يعمل وأن معدل الإطارات هو في الواقع 90 هرتز. وأكدت The Verge هذا أيضًا. حتى الآن ، لم تعلق جوجل أو تؤكد على ما إذا كانت اللوحة تدعم بالفعل 90 هرتز وقد قامت جوجل بإلغاء تنشيط معدل الإطارات هذا عبر البرنامج لأسباب تسويقية ، أو ما إذا كانت لوحة 60 هرتز تم رفع تردد التشغيل بواسطة التعديل. كل ذلك بفضل حقيقة أن هاتف Google Pixel 6a له نفس شاشة هاتف Pixel 6 ، حيث يبلغ معدل تحديث الإطار الافتراضي 90 هرتز.




يمكن تشغيل شاشة Pixel 6a من جوجل بسرعة 90 هرتز إذا كنت ترغب في تعديلها




لإلغاء قفل 90 هرتز على Pixel 6a ، تحتاج إلى تمكين وضع التصحيح ، وإلغاء تأمين OEM في الإعدادات ، ثم إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ، وفلاش Android 13 beta يدويًا مع تعطيل بعض الشيكات ، وفلاش صورة vendor_boot معدلة. تؤدي نتيجة كل هذه الإجراءات إلى إلغاء قفل خيار العرض السلس والقدرة على فرض الحد الأقصى لمعدل التحديث في خيارات المطور إلى 90 هرتز.


إذا تم كسر سرعة الشاشة ، فمن غير الواضح كيف سيؤثر ذلك على جودة الصورة على المدى الطويل. على أي حال ، يريد TheLunarixus نشر ROM مخصص حيث يمكن تحديد الخيار في الإعدادات. وفقًا له ، لم يتغير جهد اللوحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا انستغرام يوجد لدي مشكلة لٱ استطيع الرد رسائل المحادثات وارجو م̷ـــِْن الانستغرام يحل ليـّۓ هذه المشكلة

    ردحذف