اخر الاخبار

جوجل تختبر القدرة على تشغيل الألعاب السحابية مباشرة من نتائج البحث

 

جوجل تختبر القدرة على تشغيل الألعاب السحابية مباشرة من نتائج البحث


بدءًا من هذا الأسبوع ، ستنفذ شركة جوجل ميزة تسمح لك ببدء لعبة في السحابة مباشرة من نتائج البحث. في الوقت الحالي ، الميزة متاحة فقط لعدد محدود من المستخدمين. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


باستخدام هذه الميزة الجديدة ، عندما يبحث المستخدمون عن لعبة سحابية مدعومة على بحث Google ، سيتمكنون من رؤية زر "تشغيل" أسفل وصف اللعبة مباشرةً. بالنقر فوقه ، سيُطلب من المستخدمين تسجيل الدخول إلى إحدى الخدمات المتاحة ، والتي تشمل Google Stadia و Amazon Luna و Xbox Cloud Gaming و Nvidia GeForce Now.



جوجل تختبر القدرة على تشغيل الألعاب السحابية مباشرة من نتائج البحث



أثناء مرحلة الاختبار ، لا يمكن تشغيل جميع الألعاب في السحابة بهذه الطريقة. كما أنه لم يتضح بعد متى تخطط Google لجعل الميزة الجديدة عامة. 



جوجل تختبر القدرة على تشغيل الألعاب السحابية مباشرة من نتائج البحث




تقول مصادر الشبكة أن الزر "تشغيل" يمكن أن يظهر ويختفي بشكل دوري لنفس المستخدمين. هذا يعني أن عملاق البحث يختبر الميزة وقد يرغب في قياس كيفية تفاعل المستخدمين معها. لم يعلق الممثلون الرسميون لـ Google بعد على هذه المسألة.


ستحب جوجل و مايكروسوفت وغيرهما من منافسي الألعاب السحابية بالتأكيد جعل تجربة تجربة الألعاب المستندة إلى السحابة خالية من الاحتكاك قدر الإمكان. ومع ذلك ، أفادت The Verge ، التي حصلت أيضًا على حق الوصول لفترة وجيزة إلى التجربة هذا الأسبوع ، أن المستخدمين الذين لم يسجلوا الدخول بالفعل إلى خدمات الألعاب السحابية سيتم الترحيب بهم بصفحة تسجيل عند النقر على الزر "تشغيل" في نتائج بحث Google.


ربما واجهت خدمة بث الألعاب Stadia الخاصة بشركة جوجل صعوبة في الحصول على زخم حقيقي منذ إطلاقها ، ولكن من المحتمل أن تستفيد من هذا الاختبار. في وقت سابق من هذا العام ، أضافت الخدمة أيضًا مجموعة مختارة من العروض التوضيحية المجانية "انقر للتشغيل" والمحدودة بوقت ، على الرغم من أنك تحتاج إلى إنشاء حساب Stadia مجاني لتجربتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق