اخر الاخبار

يعرض فيديو مفهوم هاتف Galaxy S23 Ultra وحدة كاميرا بدقة 200 ميجابكسل


يعرض فيديو مفهوم هاتف Galaxy S23 Ultra وحدة كاميرا بدقة 200 ميجابكسل


تعمل سامسونج على الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S ، وقد تم بالفعل تسريب التفاصيل حول الهواتف الذكية القادمة عبر الإنترنت عدة مرات. يشاع أن الشركة لديها مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل على Galaxy S23 Ultra. الآن ، يعرض مقطع فيديو مفهوم جديد بواسطة Technizo الشكل الذي ستبدو عليه وحدة الكاميرا على الهاتف الذكي الرائد القادم.


وفقًا للتقارير ، سيتم تجهيز هاتف Galaxy S23 Ultra بمستشعر سامسونج HM1 ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل. من الجدير بالذكر أن المعالجات مثل كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 تدعم دقة كاميرا واحدة بحد أقصى تصل إلى 200 ميجابكسل.


من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يحتوي الطرازان الآخران في التشكيلة ، Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus ، على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 108 ميجابكسل. ستأتي جميع الطرز الثلاثة بأجهزة استشعار متعددة للكاميرا على اللوحة الخلفية.


بناءً على التقارير حتى الآن ، ستأتي سلسلة هواتف Galaxy S23 الذكية بشاشة LTPO مع معدل تحديث ديناميكي للشاشة يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز. سيتم تزويد الأجهزة بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 ومجموعة شرائح Exynos الرئيسية الخاصة بشركة سامسونج ، اعتمادًا على المنطقة.


سيتم تجهيز الأجهزة بمودم كوالكوم X70 5G للحصول على ميزات اتصال أفضل. بالنسبة لقسم البرمجيات ، ستعمل الهواتف على أحدث نظام تشغيل Android 13 خارج الصندوق مع واجهة One UI 5 الخاصة بالشركة في الأعلى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.




هناك تعليق واحد: