اخر الاخبار

تأتي Xbox إلى خدمة بث الألعاب من سامسونج مع أكثر من 100 لعبة عالية الجودة

 

تأتي Xbox إلى خدمة بث الألعاب من سامسونج مع أكثر من 100 لعبة عالية الجودة


أصبحت خدمة بث الألعاب المستندة إلى السحابة من سامسونج لأجهزة التلفزيون الذكية 2022 أفضل بكثير. أعلنت الشركة رسميًا اليوم أن Xbox سيأتي إلى Gaming Hub ، مما يجعل أجهزة التلفزيون الخاصة بها هي الأولى في العالم التي تتضمن منصة ألعاب مايكروسوفت.


سيتوفر تطبيق Xbox على Gaming Hub اعتبارًا من 30 يونيو "وما بعده" ، مع اختلاف التوفر حسب السوق. ومن خلال خدمة الاشتراك في Xbox Game Pass ، يمكن لعملاء Samsung Smart TV الوصول إلى أكثر من 100 لعبة Xbox عالية الجودة عبر السحابة. طالما أنهم يمتلكون تلفزيون 2020 (الموديلات أعلى من BU8000) أو 2022 Smart Monitor.


بعض الألعاب الأكثر شيوعًا المضمنة في Xbox Game Pass هي فورزا هوريزون 5 و هيلو إنفنت و سي أوف ثيفز و دوم إيترنال و ذا إيلدر سكرولز 5: سكايرم و مايكروسوفت فلايت سيميولتر وغيرها الكثير.




تأتي Xbox إلى خدمة بث الألعاب من سامسونج مع أكثر من 100 لعبة عالية الجودة




قال فيل سبنسر ، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت الألعاب ، "نحن في مسعى لجلب متعة ومجتمع الألعاب إلى كل شخص على هذا الكوكب [...]". "لقد ساعدنا العمل مع سامسونج في توفير المزيد من الوصول إلى الألعاب ومكننا من الترحيب باللاعبين الجدد في مجتمعنا المزدهر."


تنضم Xbox و Xbox Game Pass إلى خدمات الألعاب الأخرى المستندة إلى السحابة والمتوفرة على Gaming Hub ، بما في ذلك GeForce Now و Google Stadia و Utomik.


تؤكد هذه الشراكة الجديدة أن تلفزيونات Samsung 2022 Neo QLED هي الخيار الأفضل للألعاب السحابية. وهو بالتأكيد يضفي قيمة أكبر على Samsung Gaming Hub ، مع الأخذ في الاعتبار أن Xbox هو أحد أكثر منصات الألعاب شعبية في العالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق