اخر الاخبار

سامسونج تتيح لساعتها الذكية قراءة عمرك البيولوجي

 

سامسونج تتيح لساعتها الذكية قراءة عمرك البيولوجي


تسعى سامسونج إلى تحديد معايير جديدة في مجال الصحة الرقمية، حيث تهدف إلى تبسيط وتحسين الرعاية الصحية من خلال توفير تجارب أكثر تأثيرًا وانسيابية. تبدأ هذه الرؤية من خلال تحسين الوصول إلى التتبع الصحي البسيط والدقيق باستخدام مستشعر BioActive المبتكر من سامسونج، الذي يقدم بيانات صحية شاملة وقابلة للتخصيص ودقيقة.


لتعزيز هذا الجهد، تعمل سامسونج على تطوير إصدار جديد من مستشعر BioActive، والذي سيتم تقديمه في النسخة القادمة من Galaxy Watch. يهدف هذا المستشعر الجديد إلى تمكين ميزات الصحة التنبؤية والوقائية المتقدمة، بالإضافة إلى تحسين دقة القياسات الصحية.


تم تصميم مستشعر BioActive الجديد بشكل كامل لتحسين تجارب الرعاية الصحية الوقائية على Galaxy Watch. تضمنت التحسينات الرئيسية ثلاثة جوانب: تحسين أداء الثنائيات الضوئية المستقبلة للضوء، وإضافة ألوان إضافية من الثنائيات الباعثة للضوء (LEDs)، وترتيبها بشكل مثالي عبر المستشعر.


قامت سامسونج بزيادة أداء كل صمام ثنائي ضوئي، مما أدى إلى تقليل العدد اللازم منها من ثمانية إلى أربعة. كما تم توفير مساحة إضافية لدمج عدد أكبر ومجموعة متنوعة من مصابيح LED، بما في ذلك الأزرق والأصفر والبنفسجي والأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى عدد متزايد من مصابيح LED باللون الأخضر والأحمر والأشعة تحت الحمراء.


يتيح التخصيص الأمثل لمصابيح LED والثنائيات الضوئية المصممة حديثًا تحسين الدقة وتمكين الأداء الاستثنائي عبر مجموعة واسعة من المقاييس الصحية. يتيح هذا لمستشعر BioActive الجديد قياس المقاييس الصحية بشكل أكثر دقة، مثل معدل ضربات القلب وجودة النوم وضغط الدم ومستويات الأكسجين في الدم ومستويات التوتر.


تفتح الألوان الأكثر تنوعًا لمصابيح LED والثنائيات الضوئية المصممة حديثًا إمكانيات جديدة للتنبؤ بالاتجاهات واتخاذ خطوات استباقية للرعاية الوقائية. من بين هذه الميزات، مؤشر متقدم للمنتجات النهائية للتسكر (AGEs)، وهو مؤشر للصحة الأيضية والشيخوخة البيولوجية التي تتأثر بشدة بنمط الحياة والعادات الغذائية.


ستوفر Galaxy Watch القادمة أدوات أكثر تطورًا وذكاءً للصحة والعافية لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق