اخر الاخبار

تعمل سامسونج بالفعل على تطوير هاتف Galaxy S25 Ultra

 

تعمل سامسونج بالفعل على تطوير هاتف Galaxy S25 Ultra


أطلقت سامسونج سلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S24 في يناير من هذا العام، والتي شملت الطراز الأعلى Galaxy S24 Ultra. وبفضل تقنية Galaxy AI، حققت سلسلة الهواتف الرائدة لعام 2024 نجاحًا كبيرًا، مما ساعد سامسونج في الإبلاغ عن أرباح قوية للربع الأول من هذا العام. ولم يكن من المتوقع أن تتوقف سامسونج عن إنتاج طراز Ultra، لكن Galaxy S25 Ultra قد ظهر لأول مرة هذا العام، والذي تم رصده من قبل Android Headlines عندما ظهر في قاعدة بيانات IMEI.


يُعزى رقم الطراز لـ Galaxy S25 Ultra إلى SM-S938U، حيث يمثل الحرف “U” في نهاية الرقم كود البلد الخاص بالولايات المتحدة. وبينما تعتبر قائمة قاعدة بيانات IMEI أول علامة رسمية على أن سامسونج ستطلق طراز Galaxy S25 Ultra في الولايات المتحدة العام المقبل، فهذا لا يعني أننا لم نشهد عدة تسريبات من ما يُسمى بـ “المسربين” تنشر ما هي في الأساس مواصفات متوقعة لـ Galaxy S25 Ultra.


فقط في الأسبوع الماضي، نشر مسرب يُدعى Sawyer Galox تغريدة قال فيها إن Galaxy S25 Ultra سيكون مزودًا بالجيل التالي من تقنية التخزين الفلاشي العالمي، UFS 4.1. يستخدم Galaxy S24 Ultra تقنية UFS 4.0، وسيكون UFS 4.1 أسرع بشكل تدريجي، ومن المتوقع أن تساعد سرعات القراءة والكتابة المتزايدة Galaxy S25 Ultra على الوصول إلى البيانات اللازمة لتشغيل ميزات الذكاء الاصطناعي. كما أن نقل البيانات الأسرع يحسن من قدرات تعدد المهام للهاتف، وهو أمر ضروري لميزات الذكاء الاصطناعي التي تعمل في الخلفية بما في ذلك تحسين المشهد لتطبيقات الكاميرا، وللترجمة اللغوية الفورية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون UFS 4.1 أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.




تعمل سامسونج بالفعل على تطوير هاتف Galaxy S25 Ultra




يقول نفس المسرب إن الطراز الأساسي لـ Galaxy S25 Ultra سيتميز بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت. ومع ذلك، من المتوقع أن تأتي طرازات 512 جيجابايت و 1 تيرابايت من Galaxy S25 Ultra مع ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت. وهذا من شأنه أن يجعل Galaxy S25 Ultra أول طراز من سلسلة Galaxy Ultra منذ Galaxy Ultra 21 لعام 2021 يحتوي على نسخة تشمل 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.


سيحتوي Galaxy S25 Ultra على إعداد كاميرا رباعي مع كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا تليفوتوغرافية فائقة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 4 AP، وتم تصميم الشريحة بشكل مُعاد لتعمل بسرعات ساعة أعلى.


نتوقع الكشف عن سلسلة Galaxy S25 في يناير المقبل. ومع ذلك، فإن الحدث التالي Unpacked سيكون أولاً، والذي سيقام في باريس في 10 يوليو، قبل أسبوع من بدء الألعاب الأولمبية الصيفية في فرنسا. خلال الحدث، ستقدم سامسونج Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 وسلسلة Galaxy Watch 7 و Galaxy Ring.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق