اخر الاخبار

تحديث سياسة جوجل: تسهيلات جديدة في إصلاح أجهزة Pixel بأجزاء غير أصلية

 

تحديث سياسة جوجل: تسهيلات جديدة في إصلاح أجهزة Pixel بأجزاء غير أصلية


جوجل تعدل موقفها السابق المتعلق بإصلاح أجهزة Pixel التي تحتوي على قطع غيار غير معتمدة، مقدمة توجهًا جديدًا يراعي مصالح المستخدمين. في السابق، كانت السياسة تقضي بأن الشركة لا تقوم بإصلاح الأجهزة التي تحتوي على أجزاء غير معتمدة ولا تعيدها إلى أصحابها. هذه السياسة، التي كانت موضوع جدل منذ منتصف عام 2023، واجهت تحديات بعد اكتشاف أن جوجل قد تحتفظ بالأجهزة المرسلة للإصلاح بأجزاء غير معتمدة.


بعد جذب الانتباه إلى هذه المسألة، أعلنت جوجل عن تغيير في سياستها، حيث تنص الآن على أنه في حال إرسال جهاز يحتوي على أجزاء غير معتمدة، قد لا يتمكن مزود الخدمة من إصلاح الجهاز في بعض الحالات، خاصةً إذا كانت هناك مخاوف تتعلق بالسلامة. وفي حالات معينة، قد لا يتم إعادة الجهاز إذا كانت هناك متطلبات صحية أو سلامة تمنع ذلك. ومع ذلك، تلتزم جوجل بالعمل مع العميل لتحديد الخطوات التالية في هذه الحالات.


السياسة الجديدة توفر مرونة أكبر وتفتح الباب لإمكانية إصلاح الأجهزة بأجزاء غير معتمدة أو إعادتها إلى العملاء في حال تقرر أن الإصلاح غير ممكن أو غير آمن. وفي حالة عدم القدرة على إعادة الجهاز بسبب مخاطر السلامة، تعهدت جوجل بالتواصل مع مالك الجهاز لمناقشة الخيارات المتاحة.


تظل السياسة المحدثة مرنة وتعكس التزام جوجل بالتعاون مع العملاء لضمان سلامتهم وصحتهم، مع الحفاظ على إمكانية إصلاح الأجهزة أو إعادتها بطريقة آمنة. هذا التغيير يمثل خطوة إيجابية نحو تحسين تجربة العملاء ويعزز الثقة في خدمات الدعم الفني لجوجل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق