اخر الاخبار

توسع عالمي لنظارة فيجين برو بقيمة 3500 دولار: آبل تفتح الأبواب لثماني دول جديدة

 

توسع عالمي لنظارة فيجين برو بقيمة 3500 دولار: آبل تفتح الأبواب لثماني دول جديدة


في إطار مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2024، أعلنت آبل عن خططها لإطلاق نظارة فيجين برو، البالغ قيمتها 3500 دولار، في الأسواق العالمية ابتداءً من 28 يونيو. هذا الإعلان يمهد الطريق للمستهلكين في ثماني دول جديدة للحصول على هذه التقنية الرائدة في مجال الواقع المختلط.


حتى الآن، كانت نظارة فيجين برو متاحة حصريًا في الولايات المتحدة، مع إمكانية تجربتها من قبل المطورين في مواقع مختارة حول العالم. وفقًا لآبل، ستكون الصين واليابان وسنغافورة من بين الدول الأولى التي تستقبل النظارة في 28 يونيو، يليها إطلاقها في ألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة وكندا في 12 يوليو.


تأتي هذه الخطوة في أعقاب تقارير من بلومبرغ تفيد بأن آبل تعمل على تدريب فريقها الدولي لتسويق هذا الجهاز المتقدم. تهدف الشركة من خلال هذا التوسع إلى تعزيز مبيعاتها وتجاوز الأداء الذي لم يرق إلى التوقعات.


لم تكشف آبل عن أرقام مبيعات فيجين برو، ولكن يبدو أن الإقبال عليها قد تراجع منذ إطلاقها في فبراير، مع تقارير تشير إلى تخفيض الإنتاج بسبب ضعف الطلب. وتشهد النظارة انخفاضًا في قيمتها بسوق السلع المستعملة، حيث يمكن العثور على نماذج مستعملة بأسعار مخفضة على مواقع مثل eBay.


ستبدأ الطلبات المسبقة في الصين واليابان وسنغافورة في 13 يونيو، بينما ستتاح للعملاء في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة فرصة الطلب المسبق في 28 يونيو. تقدم آبل النظارة لأول مرة في هذه الأسواق الجديدة مع نظام التشغيل VisionOS 1.2 ودعم للغات المحلية.


وفي ختام العام، سيتمتع مستخدمو فيجين برو بمزايا إضافية مع إطلاق VisionOS 2، مما يؤكد على التزام آبل بتحديث وتحسين تجربة المستخدم باستمرار.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق