اخر الاخبار

يقدم نظام التشغيل iOS 18 من آبل تحديثات رئيسية لتطبيق الصور

 

يقدم نظام التشغيل iOS 18 من آبل تحديثات رئيسية لتطبيق الصور


في مؤتمر WWDC 2024، أطلقت آبل الستار عن تحديث جذري لتطبيق الصور في iOS 18، مُقدمةً تصميمًا مُحسنًا يُحول تجميع الصور إلى سرد قصصي للحظاتك الثمينة.


التطبيق المُجدد يأتي بنظام تنقل مُبتكر وأدوات تنظيمية ذكية تُبرز صورك بطرق جديدة، مُسلطًا الضوء على الأشخاص والمناسبات الخاصة بك.


يُقدم التصميم الجديد واجهة مُوحدة تُسهل الوصول إلى الصور والألبومات والذكريات، مُقللًا الحاجة للبحث الطويل.


التطبيق يُعرض الآن الصور في شبكة علوية ويُقدم مجموعات ذكية تُصنف الصور بناءً على الأحداث والأشخاص، مُضيفًا بُعدًا جديدًا للتفاعل مع ذكرياتك.


آبل تُعزز الذكاء الاصطناعي في التطبيق، مُقدمةً مجموعات تُشبه الألبومات تُصنف الصور بدقة، وتُقدم تجربة مُشابهة لميزة “الذكريات” لكن بدون مؤثرات صوتية أو رسوم متحركة.


التخصيص يصل إلى مستوى جديد مع إمكانية تثبيت المجموعات المُفضلة، وتُسهل أدوات التصفية الجديدة العثور على الصور المطلوبة بسرعة.


تطبيق الصور يستفيد أيضًا من قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة في iOS، مع ميزة تحرير الصور Clean Up التي تُمكن من إزالة العناصر غير المرغوب فيها.


ويُمكن الآن إنشاء قصص مُخصصة من الصور بفضل ميزة الذكريات الجديدة التي تُمكنك من كتابة وصف للحظاتك وتحويلها إلى فيلم سردي.


مع تحديث iOS 18، يُصبح تطبيق الصور أكثر ذكاءً وتخصيصًا، مُعيدًا تشكيل كيفية تفاعلنا مع ذكرياتنا الرقمية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق