اخر الاخبار

جوجل تطلق 'الجواهر Gems': روبوتات دردشة مخصصة بالذكاء الاصطناعي

 

جوجل تطلق 'الجواهر Gems': روبوتات دردشة مخصصة بالذكاء الاصطناعي


في خطوة غير مسبوقة، كشفت جوجل النقاب عن مبادرتها الجديدة “الجواهر” خلال فعاليات مؤتمر Google I/O 2024، والتي تمنح المستخدمين إمكانية تصميم روبوتات دردشة ذكية تعتمد على نموذج Gemini المتطور. هذه الروبوتات، المعروفة باسم “الجواهر”، ستتاح قريبًا للمشتركين في خدمة Gemini Advanced، مما يفتح آفاقًا جديدة للتخصيص الشخصي.


تتميز “الجواهر” بقدرتها على أداء مهام محددة بدقة، متجاوزةً بذلك الوظائف العامة لمساعد الذكاء الاصطناعي. سيتمكن المستخدمون من إنشاء روبوتات بشخصيات فريدة تتناسب مع احتياجاتهم، سواء كان ذلك للمساعدة في الكتابة الإبداعية، التدريب الرياضي، الطهي، البرمجة، أو حتى التعليم.


يُعد هذا الإعلان بمثابة رد من جوجل على منافستها OpenAI، التي أطلقت مؤخرًا متجر GPT، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة روبوتات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم. وعلى الرغم من أن هذه الميزة الجديدة من جوجل ستكون حصرية في البداية لمشتركي Gemini Advanced، إلا أنه من المتوقع أن تصبح متاحة لجميع المستخدمين في المستقبل، متبعةً بذلك خطى OpenAI التي فتحت متجرها للجميع، بما في ذلك أصحاب الحسابات المجانية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق